قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 نجح المهاجم الإنكليزي هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير في معادلة الحصيلة التهديفية التي حققها أسطورة نادي أرسنال الفرنسي تيري هنري بعد خوضهما المباراة رقم 100 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان هاري كين قد سجل ثنائية ضد نادي واتفورد في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنكليزي ، وهي المباراة رقم 100 له بألوان نادي توتنهام في البطولة ، رافعا رصيده التهديفي إلى 59 هدفا ، و هو نفس الرقم الذي حققه "الغزال الأسمر" مع ناديه أرسنال بعد بلوغه المائة مباراة في ذات المسابقة.
 
و يبقى هاري كين متخلفا في الترتيب بفارق 20 هدفا عن مواطنه المهاجم السابق ألان شيرر الذي سجل 79 هدفا خلال مبارياته الـ 100 بقميص نادي بلاكبيرن روفرز، كان لها دور كبير في حصوله على لقب أفضل هداف في تاريخ المسابقة .
 
ويحتل هاري كين المركز الثامن مناصفة مع الفرنسي تيري هنري ، فيما يسبقهما الأوروغوياني لويس سواريز و الإنكليزي روبي فاولر في المركزين السادس والسابع برصيد 62 هدفا بقميص نادي ليفربول ، والإسباني فرناندو توريس مع نادي ليفربول والإنكليزي آندي كول مع نادي مانشستر يونايتد بـ 63 هدفا في المركزين الرابع والخامس ، بينما تواجد ثالثاً في القائمة الأرجنتيني سيرجيو اغورو بـ 64 هدفا مع نادي مانشستر سيتي ، فيما يحتل الهولندي رود فان نيستلروي في المركز الثاني بـ 68 هدفا بألوان مانشستر يونايتد.