أصبح المهاجم الإنكليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير صاحب أفضل معدل تهديفي في تاريخ مباريات "الدربي" اللندني، التي تقام بين أندية العاصمة البريطانية الأربعة توتنهام هوتسبير وأرسنال وتشيلسي وويست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنكليزي " البريمرليغ"، وذلك بحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية .

هذا وسجل هاري كين ثنائية لفريقه في "موقعة الدربي" ضد ويست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 12 من مسابقة " البريمرليغ "، ليفوز "السبيرز " بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث نجح الهداف الإنكليزي بفضل هذه الثنائية في رفع رصيده التهديفي إلى 18 هدفاً خلال المباريات المحلية لعاصمة "الضباب"، سجلها في 22 مباراة أي بمعدل 0.82 هدف في المباراة الواحدة.
 
وتفوق كين على المهاجم الفرنسي المعتزل تيري هنري النجم نادي أرسنال (سابقاً) ومساعد مدرب المنتخب البلجيكي (حاليا)، والذي يُعد أفضل هداف في تاريخ دربيات لندن، بعدما سجل 43 هدفًا في 59 مباراة أي بمعدل تهديفي بلغ 0.73 هدف في المباراة الواحدة.
 
ويأتي بعدهما المهاجم الألماني يورغن كلينسمان ( المدرب الحالي للمنتخب الأميركي) بمعدل تهديفي بلغ 0.65 هدف في المباراة الواحدة، بعدما سجل مع نادي توتنهام هوتسبير خلال أقل من موسمين، ما يصل إلى 11 هدفًا في 17 مباراة خلال منافسات موسم 1994-1995 ثم في النصف الثاني من موسم 1997-1998.
 
وحل رابعاً المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي سجل 17 هدفًا بقميص نادي توتنهام هوتسبير خلال 31 مباراة خاضها في "الدربي اللندني" أي بمعدل 0.55 هدف في المباراة الواحدة.
 
وجاء خامساً أسطورة نادي أرسنال إيان رايت الذي تألق مع "الغينرز" في التسعينات فسجل في المحليات اللندنية 28 هدفًا خلال 53 مباراة بمتوسط بلغ 0.53 هدف في كل مباراة.
 
و في المركز السادس تواجد المهاجم الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك الذي سجل لنادي تشيلسي 22 هدفًا خلال 43 مباراة، أي معدل بلغ 0.51 هدف في المباراة الواحدة.
 
ومن اللافت للنظر أن المهاجم الإنكليزي السابق تيدي شيرنغهام يعتبر ثاني أفضل هداف في تاريخ دربيات لندن برصيد 32 هدفًا، غير انه يحتل المركز الـ 12 من حيث المعدل التهديفي بما انه سجل أهدافه الـ 32 في 72 مباراة بألوان ناديي توتنهام هوتسبيرز وويست هام يونايتد ليسجل متوسطا تهديفيا بلغ 0.46 هدف في المباراة الواحدة.