قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، حدا للشائعات التي تحدثت في الآونة الأخيرة عن قرب رحيله عن النادي الملكي.

ويبدو أن الفرصة التي منحها له المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمشاركة والتألق في مباراة ريال مدريد مع إشبيلية في مسابقة كأس ملك إسبانيا، جعلت النجم الكولومبي يغير رأيه بشأن الرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكان رودريغيز قد عوض غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقاد ريال مدريد للفوز على اشبيلية 3-صفر الاربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك، وذلك بتسجيله هدفين.

وبالرغم من ارتباط اسمه بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى أكثر من فريق، خصوصاً تشيلسي الإنكليزي، إلا أن رودريغيز أكد نيته البقاء في النادي الملكي في الفترة المقبلة.

وقال رودريغيز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "كل اللاعبين في الفريق يريدون اللعب، والجميع يمر بفترة سيئة في مسيرته، لكن الآن سنة جديدة بدأت بالنسبة لي وسأستمر في مدريد".

وأضاف "انا اريد اللعب جيداً عندما أحصل على الفرصة، أريد أن أكون جاهزاً لتقديم الأفضل مثل مباراة اليوم عندما ساعدت الفريق بإحراز هدفين".

من جانب آخر تطرق النجم الكولومبي للحديث عن حظوظ فريقه في التأهل بعد الفوز الكبير على إشبيلية، وقال: "الفريق كان جيداً، النتيجة جيدة لكن لم ينته الأمر بعد، وعلينا الذهاب الى إشبيلية واللعب بتركيز عالٍ للتأهل".


&