قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال مدرب برشلونة الاسباني لويس انريكي انه أعد فريقه لمباراة "الكلاسيكو" مع ريال مدريد المتصدر الاحد سواء شارك المهاجم البرازيلي نيمار مع الفريق الكاتالوني أم لا.

وينتظر برشلونة قراراً من محكمة التحكيم الرياضية الاسبانية "تاد" في شأن استئناف تقدم به لوقف تنفيذ عقوبة ايقاف نيمار ثلاث مباريات نفذ منها واحدة حتى الآن. وأخرت المحكمة البت بالطلب بعدم انعقادها أمس، مع ترجيح القيام بذلك اليوم. 

وقال انريكي في مؤتمر صحافي عقده السبت:"اعتقد ان النادي محق في موقفه الساعي الى ابطال عقوبة نيمار، وهو يحمي مصالحه في شكل جيد. وكمدرب، أعددت الفريق للمباراة سواء شارك نيمار أم لا".

ويخوض انريكي "الكلاسيكو" الاخير في ملعب مضيفه "سانتياغو برنابيو" قبل رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري، وهو يعوّل على تحقيق الفوز لتعويض فارق النقاط الثلاث مع ريال مدريد المتصدر علماً ان للاخير مباراة مؤجلة. 

ورأى ان آمال برشلونة بلقب ثالث توالياً في الدوري مرتبطة بفوزه في المباراة. ووصف نهاية الاسبوع الحالي بالحاسمة، "وسيتحدد في ضوء نتيجة المباراة هوية البطل او ابقاء الصراع مفتوحاً الى النهاية. بالنسبة لنا، انه اشبه بمباراة نهائية ولا بديل لنا عن الفوز (...) وافضل التعاطي مع الامر على انه تحدٍ بعيداً من الضغوط، وهذه فرصتنا للتساوي نقاطاً مع ريال مدريد".

وكان برشلونة خرج الاربعاء من ربع نهائي دوري ابطال أوروبا امام يوفنتوس الايطالي بتعادله وإياه في كامب نو سلباً، بعد خسارته ذهاباً صفر-3. ويتطلع برشلونة الى التعويض في الدوري امام غريمه اللدود ريال مدريد.