اعترف إرنستو فالفيردي الذي ترك الادارة الفنية لاتلتيك بلباو، الاربعاء باهتمام العديد من الاندية بالتعاقد معه دون ان يؤكد ما اذا كان سيدرب برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مثلما تعلن وسائل الاعلام الاسبانية.

وقال فالفيردي (53 عاما) الذي تعتبره العديد من وسائل الاعلام المحلية خليفة لويس انريكي في برشلونة، في مدينة بلباو: "لن أنفي أن لدي وكيل أعمال، وبالتأكيد، هناك اندية مهتمة بخدماتي".

واضاف فالفيردي الذي امضى 4 اعوام مع اتلتيك بلباو قاده خلالها الى لقب الكأس السوبر الاسبانية عام 2015: "انها ليست المرة الاولى التي أتلقى فيها عروضا من فرق مهمة".

واوضح فالفيردي انه "لم يوقع مع اي فريق" وانه "لم يتحدث مع اي فريق"، وتطرق ايضا الى امكانية اخذ عام راحة.

ورفض فالفيردي تأكيد اهتمام برشلونة، وسخر من شائعات وسائل الاعلام التي اعلنت تعيينه في فريق آخر، وقال: "هناك شخص يبحث لي عن شقة في روما، وآخر يبحث لي عن مدرسة في برشلونة، وآخر في سيغوفيا".

ويعلن برشلونة الاثنين المقبل هوية خليفة انريكي الذي اعلن في آذار/مارس الماضي انه لن يمدد عقده بعد 3 اعوام على رأس الادارة الفنية للفريق الكاتالوني.

وقاد فالفيري اتلتيك بلباو الى مسابقة دوري ابطال اوروبا مرة واحدة والى الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" مرتين. وسيلعب الفريق الموسم في المقبل في مسابقة الدوري الاوروبي في حال خسر الافيس المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا السبت المقبل امام برشلونة.