قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اجتمع إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني ، مع روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي، اليوم الإثنين، لمناقشة إستراتيجية النادي الكاتلوني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ فالفيردي قضى أسبوعه الأول مع برشلونة، في البحث عن سكن مناسب في إقليم كتالونيا، ومدرسة لطفليه، وذلك قبل أن يباشر عمله الجدي في "البرسا" بالاجتماع مع المدير الرياضي للنادي لبحث الأسماء المقترح التوقيع معها في الصيف الجاري إلى جانب قائمة اللاعبين المغادرين.

وأشارت ذات الصحيفة المدريدية إلى أنّ إيجاد ظهير أيمن تعتبر أهم أولويات فالفيردي، وقد تم تداول لشغل هذا المنصب، اسمي الإسباني هيكتور بيليرين ( أرسنال الإنكليزي) ، والبرتغالي نيلسون ساميدو (بنفيكا البرتغالي)

وبحث فالفيردي مع فيرنانديز أيضاً ضم متوسط الميدان الإيطالي، ماركو فيراتي(باريس سان جيرمان الفرنسي) والإيفواري جان سيري ( نيس الفرنسي) والملقب ب" تشافي إفريقيا"، بالإضافة لإمكانية استعادة الإسباني جيرارد دولوفيو مقابل 12 مليون يورو، الذي يلعب لعب الموسم الماضي في ميلان الإيطالي مُعاراً من إيفرتون الإنكليزي.

ومن حهتها افادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أنّ الفرنسي عصمان ديمبلي، جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني لا يزال ضمن القائمة المصغرة لروبرت فيرنانديز، تحسباً لضمه في "الميركاتو" الصيفي.

وبالمقابل أشارت "أس" أنّ المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو و لاعب وسط الميدان التركي أردا توران هما الأقرب للرحيل عن برشلونة، حيث يوجد الأخير ضمن اهتمامات نادي آرسنال الإنكليزي.