&أفادت تقارير صحفية بريطانية، أنَّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، قدَّم نصيحة إلى البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، حول مستقبله الرياضي القريب، في ظل الأنباء التي تتحدث &عن قرب رحيله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، الأحد، "إنَّ "كريستيانو رونالدو ونيمار أصدقاء مقربين، وقد &تحدثا عبر تطبيق (واتس آب) حول إمكانية انتقال النجم البرازيلي لصفوف باريس سان جيرمان".
&
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية :"البرتغالي طلب من نيمار الانضمام لمانشستر يونايتد إذا رغب في الرحيل عن برشلونة، لأنّ النادي الباريسي، بحسب رأي رونالدو، سيكون خطوة للوراء في مسيرته الكروية".
&
وأضافت "ذا صن": &"رونالدو يرى أنّ الدوري الفرنسي أقل تسويقياً من الإسباني والإنكليزي، ولن يستفيد نيمار كثيراً من الانضمام إليه، لذلك نصحه برفض عرض سان جيرمان، والانتظار حتى تأتي الفرصة المناسبة للانضمام لمانشستر يونايتد".
&
وكانت العديد من التقارير قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أن البرازيلي نيمار بات قريباً جداً من الرحيل عن برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى استعداده لدفع القيمة &الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، والمقدرة بـ 220 مليون يورو.