قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صب هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني جام غضبه على على بيب سيغورا، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، بسبب تصريح للأخير حول اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي جناح أسود الفيستيفال.

وكان سيغورا قد أدلى بتصريح بعد نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، أشار من خلاله إلى اقتراب ناديه من التعاقد مع ديمبلي.

وقال سيغورا، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "اقتربنا للغاية من التعاقد مع كوتينيو وديمبلي، ولكن حتى الآن لم يحدث أي شيء، نحن نتناقش وستسمعون الأخبار في الأيام المقبلة".

في المقابل رد فاتسكه، على سيغورا، وقال في تصريحات نقلتها مجلة "كيكر" الألمانية: "برشلونة لم يتمكن من تحقيق أمنيته باتمام انتقال ديمبيلي. حتى الآن، لم يقترب (النادي الكاتالوني) ميلليمترا واحدا".

وأضاف "لا أستطيع ان اشرح لنفسي لماذا قال (سيغورا) هذا الكلام، ربما قال ذلك بسبب أن ريال مدريد أصاب فريقه بالدوار في كأس السوبر الإسباني"، في إشارة منه إلى خسارة البارسا أمام الريال في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1.

 جدير بالذكر أن برشلونة يسعى لتعويض رحيل نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان في صفقة قياسية في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو. وأعلن النادي الكاتالوني هذا الأسبوع تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو.