قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يترقب المتتبعون الرياضيون العالميون الإعلان الرسمي عن رحيل اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن نادي موناكو نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 31 أغسطس الجاري.

وقد بات رحيل مبابي عن نادي الإمارة الفرنسية شبه مؤكد بعدما أنهى نادي موناكو الاتفاق مع ادارة فريق انتر ميلان الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيغري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلاً للمهاجم الفرنسي الواعد.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت تقارير صحفية عدة أنّ نادي موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيغري مقابل 11 مليون يورو.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد أفادت، أمس الأحد، لتوصل موناكو لاتفاق مع باريس سان جيرمان لانتقال مبابي إلى "البي أس جي" على سبيل الإعارة لموسمِ واحدٍ مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وكان مبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، قد انفجر في الموسم الماضي، رفقة نادي موناكو، حيث سجل 26 هدفًا وقاد فريقه لنيل لقب الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عاماً، بالإضافة لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى، منذ سنة 2004.

ولم يلعب مبابي أي مباراة رسمية مع فريقه موناكو في الموسم الجاري، حيث رأى مدرب الفريق، ليوناردو جارديم أنّ تفكير اللاعب ليس مركزاً حالياً مع نادي الإمارة.

ستيفان يوفتيتش يرتدي رقم مبابي في موناكو