قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

مدد صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين عقده مع مانشستر سيتي حتى 2023، وذلك بحسب ما أعلن الإثنين متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفرض اللاعب البالغ 26 عاما نفسه أحد أفضل لاعبي سيتي هذا الموسم، ولعب دورا مؤثرا جدا في تصدر فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لترتيب الدوري الممتاز بفارق مريح جدا.

وأعرب دي بروين الذي صنفه غوارديولا كـ"أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي"، عن سعادته بتمديد ارتباطه بالفريق الذي يدافع عن الوانه منذ 2015، قائلا لموقع النادي "أنا سعيد حقا بتوقيعي هذا الاتفاق الجديد. كما قلت سابقا، نيتي كانت على الدوام البقاء هنا في سيتي حيث شعرت كأني في منزلي منذ اليوم الأول".

وتابع لاعب تشلسي وفولفسبورغ الألماني سابقا "نحن لا نحقق الانتصارات وحسب، بل نقدم كرة رائعة. من دواعي سروري أن أكون جزءا من ذلك وأنا متحمس جدا لما يمكن أن نحققه في الأعوام المقبلة".

وسجل دي بروين هذا الموسم 6 أهداف مع 10 تمريرات حاسمة في 24 مباراة، رافعا رصيده الى 31 هدفا في 122 مباراة خاضها بالمجمل بقميص الفريق الأزرق.

وتزامن اعلان سيتي عن تمديد عقد نجمه البلجيكي مع اعلان جاره اللدود مانشستر يونايتد عن ضم التشيلي اليكسيس سانشيز من غريمه اللندني ارسنال مقابل حصول الأخير على الأرميني هنريك مخيتاريان.

وكان سانشيز قريبا من الانضمام الى سيتي الصيف الماضي قبل أن يتراجع أرسنال لأنه لم يتمكن من ايجاد البديل المناسب.

وجدد سيتي رغبته بضم التشيلي هذا الشهر ايضا بعد فتح باب الانتقالات الشتوية، لكنه رفض الانصياع لمطالب ارسنال المالية وقرر الانسحاب من السباق، فاتحا الباب أمام جاره الذي يتخلف عنه 12 نقطة في الدوري، بالحصول على خدمات لاعب برشلونة الإسباني السابق.