أكد ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي السابق بنادي ميلان الإيطالي بأن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قريباً من الانتقال إلى صفوف الفريق منذ ابدى اللاعب رغبته بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني .

وأكد ميرابيلي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام قائلاً :" إدارة النادي باشرت اتصالاتها مع خورخي مينديز وكيل اعمال رونالدو بعدما علمت بأن اللاعب مستاء من وضيعته في ريال مدريد ويتطلع لتغيير الأجواء ".

و اضاف :" أن المفاوضات شارفت على نهايتها ولم يتبقَ&سوى إتمام بعض التفاصيل وتوقيع رونالدو على العقد ، لكنّ ملاك النادي الصينيين عرقلوا الصفقة ورفضوا &مجيء رونالدو لانهم كانوا يفضلون عليه المهاجم الغابوني بيير ايمريك اوباميانغ ، رغم المطالب المالية الكبيرة لناديه بروسيا دورتموند "، &- قبل انتقال اللاعب إلى نادي أرسنال في عام 2018- .

الجدير ذكره بأن العديد من التقارير الإعلامية قد كشفت عن وجود عرض تقدمت به إدارة ميلان للتعاقد مع رونالدو بعد اتخاذ اللاعب قرار الرحيل عقب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي ، إلا ان عرض يوفنتوس كان الافضل فنياً ومالياً مما جعل المهاجم البرتغالي يوافق على الانضمام لنادي "السيدة العجوز" في العاشر من شهر يوليو من عام 2018 مقابل اكثر من 100 مليون اورو بعقد مدته ثلاثة مواسم.
&