قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حضرت العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة بصداقتها مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، عن حفل عيد ميلاد النجم البرازيلي ال26، الذي أقامه يوم الإثنين الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس، ولكن المتتبعين لاحظوا غياب زملاء اللاعب في فريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار دعا زملاءه السابقين في نادي برشلونة، لحضور حفل من الحفلات الثلاثة التي أقامها لعيد ميلاده، ولكن لاعبي "البرسا" لم يحضروا بسبب مواجهة إسبانيول، لحساب الجولة ال22 من مسابقة "الليغا" يوم الأحد الماضي، أي قبل يوم واحدٍ من الموعد.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أن لاعبي برشلونة كانوا يخططون للذهاب إلى باريس، ولكن الرحلة ألغيت بسبب سوء الأجواء في برشلونة.

 وأشارت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة أن ليو بابتيستاو، لاعب إسبانيول الذي خاض ديربي كتالونيا، استطاع الذهاب لعيد ميلاده مواطنه.

الجدير بالذكر أن حفل عيد ميلاد نيمار استمر لمدة 72 ساعة، وغاب النجم البرازيلي عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان مع نادي سوشو، مساء الثلاثاء، برسم الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا لكرة القدم، التي انتهت بفوز " بي اس جي" بنتيجة أربعة أهداف لواحد.