: آخر تحديث

زيدان يأمل بتعافي نيمار قبل مباراة الإياب

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني الاثنين ان إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي نيمار لا تسره، آملا في ان يتمكن من العودة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وكان نيمار، أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله صيف 2017 من برشلونة الاسباني الى سان جرمان، أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن الأحد خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا (3-صفر) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي، وخرج من الملعب قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق.

وفي حين لم يحدد سان جرمان رسميا بعد طبيعة إصابة نيمار أو فترة غيابه المحتملة، تتجه الأنظار لمعرفة ما اذا كان النجم البرازيلي سيكون حاضرا في مباراة الإياب في السادس من آذار/مارس، والتي يسعى خلالها سان جرمان الى تعويض خسارته 1-3 ذهابا أمام حامل اللقب الأوروبي.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي الاثنين "لا أحب ان يتعرض اللاعبون للاصابة ولست مسرورا من إصابة نيمار. آمل في ان يكون هنا من أجل المباراة"، في إشارة الى مباراة الاياب الأوروبية.

أضاف "على اللاعبين ان يلعبوا. لن أتمنى أبدا ان يغيب لاعب خصم بسبب الاصابة (...) لم أكن مسرورا بالضرورة عندما أصيب لأنني كنت أتابع المباراة. آمل في ألا تكون (الاصابة) كبيرة".

وشدد المدرب الفرنسي للنادي الاسباني على ان احتمال غياب نيمار لن يؤثر على استعدادات بطل اسبانيا أو خططه لمباراة الاياب. 

أضاف "لن يؤثر ذلك على ما سيحصل في مباراة الأسبوع المقبل، هذا أمر أكيد. اذا كان غائبا، سيحل لاعب كبير آخر بدلا منه. لن يكون (اللاعب) نفسه، الا انه (البديل) سيكون متحفزا ومستعدا لهذا النوع من المباريات".

وعلى صعيد الاصابات في صفوف لاعبيه، أبدى زيدان "تفاؤلا" بشأن الثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس والبرازيلي مارسيلو، معتبرا ان الأهم هو "عودتهم جميعا" قبل المباراة الأوروبية.

الا انه أكد في الوقت نفسه انه لن يضغط لتحقيق هذه العودة لإدراكه بوجود "فترات وخطوات يجب احترامها قبل العودة"، مشيرا الى إجراء تقييم لوضع اللاعبين الثلاثة صباح الأربعاء.

وتابع "ليكونوا مستعدين، يجب ان يلعبوا، هذه هي الفكرة. للتفكير بمباراة باريس، يجب ان نفكر قبل ذلك بمباراة خيتافي" الذي يحل ضيفا على ملعب سانتياغو برنابيو السبت في المرحلة 27 من الدوري الاسباني المحلي.

ويخوض ريال الثلاثاء مباراة ضد مضيفه اسبانيول في المرحلة 26، علما انه فاز على ضيفه ألافيس 4-صفر في المرحلة 25 السبت. ويحتل النادي الملكي حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري، وتراجعت بشكل كبير آماله في الاحتفاظ بلقبه لابتعاده عن المتصدر برشلونة بفارق 14 نقطة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  2. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  3. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
  4. خطة
  5. يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح وديبالا
  6. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  7. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  8. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  9. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  10. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
  11. هكذا رد دي ماريا على استفزازات جماهير مانشستر يونايتد
  12. مارسيلو: اضطررت للكذب من أجل كريستيانو رونالدو
  13. سان جرمان يباغت يونايتد وروما يفك عقدته أمام بورتو
  14. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان تجاري
  15. لم يمت غرقا.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة إيميليانو سالا
  16. اغويرو يعادل إنجاز شيرر ويسجل 11
في رياضة