عاود اندريس انييستا لاعب برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم التدريبات الاثنين، بعد غيابه لنحو أسبوع بسبب إصابة في الفخذ، في خطوة تأتي قبل يومين من المواجهة المرتقبة مع تشلسي الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشار النادي الكاتالوني الى ان انييستا (33 عاما) شارك في جزء من تدريبات الفريق اليوم، ما يعزز احتمال مشاركته في المباراة التي يستضيفها ناديه على ملعبه "كامب نو" الأربعاء في مواجهة حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز، علما ان الفريقين تعادلا بنتيجة 1-1 في لندن ذهابا.

وأوضح برشلونة في بيان "هناك المزيد من الانباء الجيدة حيث تمكن اندريس انييستا الذي تعرض الى اصابة في الفخذ ضد اتلتيكو مدريد، من الانضمام الى بقية المجموعة في جزء من التدريبات اليومية".

وتعرض انييستا الى الاصابة في الفخذ الايمن في الدقيقة 22 من مباراة القمة مع اتلتيكو مدريد، مطارده في ترتيب البطولة، قبل ثمانية ايام، واضطر المدرب ارنستو فالفيردي الى إخراجه في الدقيقة 35.

وبعد حصة تدريبية خفيفة السبت، نشر لاعب وسط برشلونة على موقع تويتر صورة له مع تعليق "كل يوم أقرب".

وغاب انييستا عن المباراة التي فاز فيها برشلونة على ملقة السبت 2-صفر في الدوري، وافتقد فيها الفريق ايضا نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي وضعت زوجته مولودا هو الثالث لهما. وشارك النجم الأرجنتيني في تدريبات الفريق الاثنين، حيث لقي ترحيبا وتصفيقا من زملائه احتفالا.