قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاود نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي التدريبات مع المنتخب الارجنتيني لكرة القدم الأحد، استعدادا للمباراة الودية ضد اسبانيا الثلاثاء، بعد غيابه بسبب مشكلة عضلية عن ودية المنتخب الايطالي الجمعة.

وظهر ميسي في ملعب التدريب التابع لنادي ريال مدريد، والذي يستخدمه المنتخب حاليا تحضيرا لمباراته ضد أبطال العالم 2010، وقد ارتدى قبعة شتوية ووشاحا وكفين، في ظل البرد الذي يسيطر على العاصمة الاسبانية.

وغاب ميسي في الايام الماضية عن التدريبات الجماعية للمنتخب، والمباراة التي أقيمت الجمعة ضد المنتخب الايطالي في مدينة مانشستر الانكليزية، وانتهت لصالح المنتخب الأميركي الجنوبي 2-صفر.

وأتت المباراة ضمن التحضيرات الارجنتينية لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يسعى المنتخب الى التتويج بلقب ثالث.

وتأتي المباراة ضد اسبانيا الثلاثاء في مدريد، في إطار تحضيرات المنتخبين للنهائيات التي تقام بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو. وستفتقد الارجنتين الثلاثاء لاعبها انخل دي ماريا بسبب إصابة في الفخذ الأيمن، والذي سينضم الى المهاجم سيرخيو أغويرو الذي غاب أيضا عن مباراة ايطاليا، للتعافي من إصابة يعاني منها في الركبة اليسرى.

وأوقعت قرعة المونديال اسبانيا في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وايران، والارجنتين في الرابعة مع ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا.