كشف روبن بونز، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الانكليزي عن خفايا جديدة حول درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في كتفه، خلال مباراة فريقه ليفربول الإنكليزي ونادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي جرت، السبت الماضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وكان محمد صلاح، البالغ من العمر25 عاماً، قد تعرض لإصابة قوية في الكتف اثر احتكاك وحركة متعمدة من مدافع ريال مدريد، الإسباني سيرخيو راموس، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة التي فاز بها النادي الملكي 3-1.

و قال روبن بونز في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئاً خطيراً".

وأضاف طبيب نادي ليفربول قائلاً:"كنا في الملعب حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكني حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شيء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيراً، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن".

وتابع بونز : "بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة".

وواصل: "عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار".

وعن إمكانية مشاركة صلاح مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال روسيا، المقررة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادمين، أوضح بونز: "من حيث المبدأ سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جداً".

ويتواجد محمد صلاح، حالياً في اسبانيا من أجل الخضوع لعلاج مكثف، ومن المتوقع أن يلحق ببعثة المنتخب المصري في القاهرة عند عودتها من بلجيكا يوم 7 يونيو القادم ، بعد ودية منتخب "الشياطين الحمر في السادس من نفس الشهر.