قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 تدرس إدارة ليفربول الإنكليزي تجديد عقد المهاجم المصري محمد صلاح ومراجعة بنود عقده الحالي وفي مقدمتها بند الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه من النادي منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي.

وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن إدارة ليفربول اقترحت على محمد صلاح تمديد عقد إقامته في قلعة "الآنفيلد رود" مع تحسين راتبه الأسبوعي ومضاعفته ليصبح يتقاضى نحو 185 الف جنيه استرليني أسبوعياً بدلا الراتب الأسبوعي الحالي والمقدر بـ 90 الف جنيه استرليني .
 
ويأتي تجديد عقد محمد صلاح في ظل الرغبة المشتركة بين النادي واللاعب في الاستمرار معاً لاطول فترة ممكنة خاصة بعدما وجد المهاجم المصري نفسه في نادي ليفربول ، وتأقلم بسرعة مع أجواءه مما ساعده على التألق ليصبح افضل لاعب في الدوري الإنكليزي وهداف البطولة لهذا الموسم ، حيث نجح "الليفر" بفضل أهداف مهاجمه المصري و البالغة 43 هدفاً  في بلوغ المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، ومقترباً من ضمان حصوله على مركز  يؤهله لخوض غمار "صاحبة الأذنين" الموسم القادم.
 
هذا ويسعى مسؤولو "الليفر" في  الحفاظ على محمد صلاح لمواسم عديدة ، لإنهاء حالة الصيام عن لقب الدوري الممتاز التي تلازم النادي ، بالإضافة إلى تفادي التفريط في خدماته ، مثلما حصل مع نجوم آخرين على غرار الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي فيليب كوتينيو ، مما جعل الاستقرار الحلقة المفقودة في التشكيلة الأساسية للفريق.
 
ومن جانب متصل فإن إدارة ليفربول تريد مكافأة محمد صلاح على جهوده والمحافظة على المكانة الفنية التي بلغها بعدما اصبح افضل هداف في تاريخ النادي والدوري الإنكليزي والدوريات الأوروبية ، إذ يوحي راتبه الأسبوعي الحالي وكأنه لاعب ثانوي في الفريق و ليس من كوادره الأساسية ، في الوقت الذي يصنع فيه افراح "الريدز" من مباراة لآخرى.