قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة : تحت شعار خسارة بأداء مشرف استقبل ملايين المصريين خسارة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم اليوم بهدف في الدقيقة تسعين في اولى مبارياته في كأس العالم في دورتها الحادية والعشرين المقامة في روسيا أمام الأوروغواي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بحالة من الرضا والقبول لأداء الفريق الذي وصفوه بالمشرف والبداية الموفقة مختصين حارس المرمى محمد الشناوي بالتحية والتقدير.

الاستعداد للمباراة بدأ من الساعات الأولى ليوم العيد حيث امتلأت المقاهي بالمشجعين الذين فضلوا مشاهدة المبارة وسط روح جماهيرية عالية على الرغم من بث المباراة فضائياً .
 
وابدى الكثيرون رضاهم عن أداء المنتخب المصري أمام الأوروغواي في ظل غياب نجم مصر محمد صلاح حيث قال كريم مجدي، محاسب مصري كان يشاهد المبارة أنه فخور بالمنتخب المصري وأداءه وأنه احزنه فقط تسجيل هدف في مرماه في الدقائق الأخيرة دون وجود وقت للتعويض مضيفاً «نتيجة المبارة وأداء لاعبي المنتخب تجعلنا نتفائل بمباراتي روسيا و السعودية وإذا تواجد محمد صلاح سينتصر المنتخب».
 
بيما قال خالد حمدي طبيب أشعة مصري، أداء المنتخب غير مستقر اداء جيد دون خاتمة ، مضيفاً تفاجأت بالأداء عقب المباريات الودية لم أكن متفائل لكن مباراة اليوم اعادت التفائل لي المنتخب يقف على أرض صلبة لكن ينقصه لمسة صلاح الختامية لإحراز الأهداف.
 
فيما علق آلاف المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي حيث حيا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المنتخب على الأداء قائلاً «مجهود كبير ورح عظيمة خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت نفكر الآن في المباراة القادمة يا رجال ..منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم».
 
كما أشاد أحمد حسام ميدو بأداء المنتخب في المبارة قائلاً «مباراة جيده جداً لمنتخبنا بها الكثير من الإيجابيات التي يجب ان نبني عليها المبارتين القادمتين.. التأهل مازال بالإمكان!! برافو لكل اللاعبين كلكم رجاله».
 
و من جانبه أعتبر الإعلامي عمرو أديب أداء المنتخب بأنه بمسابة فوز حيث غرد قائلاً «انتوا اللي كسبتوا الماتش انتوا اللي قهرتوا اوروغواي وسواريز انتو عملتوا تاريخ النهارده احنا فخورين بيكم واحنا ما كناش اصلا بنحلم بالماتش ده والله ابطال الف مبروك وبطل يا شناوي وعبقري يا فتحى وشكرا يا حجازي ومستنييك يا صلاح توصلنا ».
 
وهو ما اتفق معه فيه المخرج عمرو سلامة والكاتب مدحت العدل حيث كتب الأول قائلاً : «أبطال، ووحوش، وعظماء، والأهم في منتخب كبير مع محمد صلاح» فيما قال الثاني «١١ بطل مصري .. تحيا مصر وهاردلك للأبطال».
 
وأشاد الفنان المصري محمد هنيدي بأداء المنتخب المصري قائلاً «هارد لك.. الأداء يشرف جدا ويطمن ونفكر في اللي جاي ان شاء الله .. المنتخب كله كانوا رجالة وقد المسؤولية».
 
وهو ما أتفق معه في الفنان أحمد السقا حيث أبدى تفاؤله بأداء المنتخب المصري وقال : «برافو يارجالة كلنا واثقين فيكم وبندعمكم وفي ظهركم وعارفين انكم هتقاتلو لاخر لحظه واللي جاي افضل استمروا باذن الله النصر معاكم» .
 
كما أبدى الإعلامي يسري فودة تفاؤله بتأهل مصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً «رب خسارة بطعم الشرف رجالة وهنصعد إن شاء الله».
 
شاهد التغريدات