قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توج الدولي التونسي أنيس البدري مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي بلقب افضل لاعب مغاربي لعام 2018 .

وجاء تتويج البدري بالنسخة السادسة من الجائزة وفقا لاستفتاء تنظمه مجلة "فرانس فوتبول" على موقعها الإلكتروني ، حيث نال النجم التونسي ما نسبته 47% من الأصوات متفوقا على مواطنيه وهبي الخزري و نعيم السليتي ، والثلاثي الجزائري رياض محرز و يوسف عطال و ياسين براهيمي و الثلاثي المغربي حكيم زياش و مهدي بن عطية و اشرف حكيمي.

و توج البدري بلقب افضل لاعب مغاربي نظير تألقه بشكل لافت مع نادي الترجي، وقيادته الفريق لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا عقب تفوقه على الأهلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور النهائي.

واصبح البدري (28 عاماً) خامس لاعب مغاربي ينال هذا اللقب بعدما ناله الجزائري إسلام سليماني عام 2013 و مواطنه ياسين براهيمي عام 2014 ثم مواطناهما رياض محرز عامي 2015 و 2016 ثم المغربي مهدي بن عطية عام 2017 ليكون بذلك أنيس البدري أول لاعب تونسي يحظى بشرف الفوز بلقب أفضل لاعب مغاربي.

وفي مقابلة مع المجلة الفرنسية عبر انيس البدري عن فرحته و سعادته بهذا اللقب، معتبراً إياه تتويجا لجهوده، خاصة انه تفوق على اسماء كبيرة تنشط في اعرق وأقوى الأندية و الدوريات الأوروبية كمانشستر سيتي و يوفنتوس ، مرجعاً الفضل في تألقه وتتويجه إلى زملائه في الفريق .

وتحدث البدري عن مستقبله فعبر عن أمله في استغلال الانتقالات الشتوية الحالية لتغيير الأجواء و الرحيل باتجاه أوروبا أو الخليج العربي في حال حصل على عرض جيد، مؤكداً ان إدارة الترجي منحته الضوء الأخضر للرحيل قبل عام و نصف العام عن انقضاء عقده مع النادي.