قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

خسر النجمة اللبناني بصعوبة أمام ضيفه الجيش السوري صفر-1، واكتسح الوحدات الاردني مضيفه هلال القدس الفلسطيني 6-2 الإثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي في كرة القدم.

في المباراة الأولى، حقق الجيش الأهم ورفع رصيده الى أربع نقاط في المركز الثاني بفضل هدف وحيد لباسل مصطفى (39)، في حين تلقى النجمة خسارته الثانية تواليا ووقف عداد نقاطه على الصفر.

وفي المباراة الثانية، قاد بهاء فيصل الوحدات الى فوزه الثاني رافعا رصيده الى ست نقاط بتسجيله رباعية "سوبر هاتريك" من الأهداف الستة (35، 38، 41 و86)، وأضاف محمد الباشا (16) وصالح راتب (78) الهدفين الآخرين.

وسجل هاني عبدالله (26) وعدي الدباغ (89 من ركلة جزاء) هدفي هلال القدس، وبقي رصيده نقطة واحدة من تعادله 1-1 مع الجيش في الجولة الأولى.

اهداف مباراة الجيش والنجمة:

ملخص مباراة هلال القدس والوحدات:

انتصار ثمين للجزيرة على الكويت

حقق الجزيرة الاردني انتصاراً ثميناً على ضيفه الكويت الكويتي 1-صفر الإثنين على استاد عمان الدولي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وسجل محمود زعترة الهدف من كرة رأسية في الدقيقة 59.

وفي المجموعة ذاتها، خسر الاتحاد السوري أمام النجمة البحريني بهدف لمحمد رأفت مهتدي (38) مقابل هدفين لعلي جعفر مدن (32) والفرنسي مامادو درامي (60).

وتصدر الجزيرة المجموعة برصيد (4) نقاط متساويا مع النجمة، مقابل نقطة واحدة لكل من الاتحاد والكويت.

وفي الجولة الثالثة يلتقي الجزيرة مع الاتحاد السوري على استاد عمان الدولي، فيما يلعب النجمة البحريني مع الكويت في العاصمة البحرينية المنامة في الثاني من الشهر المقبل.