قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الأربعاء أنه قرر إسناد مهمة تدريب المنتخب الأول في مباراتيه الدوليتين الوديتين ضد الإمارات وغينيا الاستوائية، إلى مواطنه يوسف عنبر.

وأوضح الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي "قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول في المعسكر الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري لطاقم فني سعودي بقيادة يوسف عنبر (مدرباً)، ويوسف الغدير ومشبب زياد (مساعدين)، وعبداللطيف الحسيني (معدا بدنيا)، وحمد اليامي (مدربا للحراس)".

وسبق لعنبر الإشراف على تدريب أهلي جدة في أكثر من مرة كما قاد المنتخبات العمرية للأخضر، وتحت 23 عاما في تصفيات أولمبياد 2012.

وسيخوض المنتخب خلال معسكره مباراتين وديتين، حيث سيواجه الإمارات في 21 آذار/مارس في العاصمة أبوظبي، وغينيا الإستوائية في 25 منه في الرياض.

وكان الاتحاد السعودي قرر مطلع الشهر الماضي عدم التجديد للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الذي أمضى نحو عام ونصف عام على رأس الإدارة الفنية للمنتخب، وذلك بعد انتهاء مشاركة السعودية في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي خرجت فيها من ثمن النهائي على يد اليابان (صفر-1).

وعين بيتزي الذي قاد تشيلي الى لقب كوبا أميركا عام 2016، مديرا فنيا للمنتخب السعودي في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 خلفا لمواطنه إدغاردو باوتسا، وقاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج من الدور الأول بعد خسارتين أمام روسيا (صفر-5) والأوروغواي (صفر-1)، وفوز على مصر (2-1) في المجموعة الأولى.