قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سجل ليونيل ميسي قائد برشلونة هدفين وصنع هدفين ليقود برشلونة للفوز 5-1 على ريال بلد الوليد والتقدم إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وخرج فريق المدرب إرنستو بالبيردي بالانتصار بسهولة في استاد كامب نو الذي كان من المفترض أن يستضيف مباراة القمة أمام ريال مدريد يوم السبت قبل تأجيل المواجهة إلى ديسمبر كانون الأول.

وأرسل ميسي تمريرة مذهلة إلى أرتورو فيدال ليتقدم صاحب الأرض 2-1 بعدما أدرك كيكو أوليفاس التعادل لبلد الوليد ليلغي تقدم برشلونة المبكر بهدف كليمو لينجليه.

وسدد ميسي ركلة حرة بشكل رائع في المرمى وأضاف هدفا آخر قبل أن يصنع هدفا جديدا لزميله لويس سواريز ليضمن انتصار برشلونة والوصول إلى 22 نقطة من عشر مباريات.

أتلتيكو مدريد يكتفي بالتعادل مع ألافيس

اكتفى أتليتيكو مدريد بالتعادل 1-1 خارج ملعبه مع ألافيس بعدما حرمت قذيفة لوكاس بيريز الفريق الزائر من تصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بصورة مؤقتة اليوم الثلاثاء.

وسجل البديل ألفارو موراتا هدفه الثالث في ثلاث مباريات ليضع أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 70 في ظل معاناة فريق المدرب دييجو سيميوني للوصول لأفضل مستوياته باستاد منديزوروزا.

وتصدى فرناندو باتشيكو حارس ألافيس لعدة فرص ليحرم موراتا مهاجم إسبانيا وأنخيل كوريا من التسجيل قبل أن ينطلق بيريز إلى قلب الملعب من اليمين ويطلق قذيفة في الزاوية العليا للمرمى.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني بعد 11 مباراة برصيد 20 نقطة متساويا مع غرناطة المتصدر الذي يواجه خيتافي يوم الخميس.

ويستطيع برشلونة، الذي يملك 19 نقطة، انتزاع الصدارة إذا هزم ضيفه ريال بلد الوليد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد:

ملخص مباراة&أتلتيكو مدريد وألافيس: