سجل سيرجيو أجويرو هدفين ليفوز مانشستر سيتي 3-1 على ساوثامبتون في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأجرى سيتي حامل اللقب تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية وأشرك تومي دويل البالغ عمره 18 عاما لأول كرة كأساسي، وهو حفيد القائد السابق مايك دويل، بينما بدا ساوثامبتون متأثرا بالهزيمة المذلة 9-صفر أمام ليستر سيتي منذ أيام قليلة.

وقابل نيكولاس أوتامندي كرة عرضية من برناردو سيلفا وسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 وأضاف مواطنه الأرجنتيني أجويرو هدفا في الدقيقة 38 بعد عرضية كايل ووكر لتصبح النتيجة 2-صفر لسيتي الفائز باللقب في 2018 و2019.

وأضاف أجويرو هدفا في الدقيقة 56 بعدما سدد رياض محرز كرة من 30 مترا واصطدمت بالمدافع وجاءت في طريق الهداف الأرجنتيني.

وأنقذ كلاوديو برافو حارس سيتي أول فرصة في الدقيقة 65 بعدما أبعد تسديدة سفيان بوفال بينما قلص ساوثامبتون الفارق بضربة رأس من جاك ستيفنز قبل ربع ساعة من النهاية.

وخفف إيفرتون الضغوط على المدرب ماركو سيلفا وفاز 2-صفر على واتفورد في المباراة الأخرى بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسدد صاحب الأرض مرتين في إطار المرمى قبل أن يرسل ثيو والكوت كرة عرضية حولها ميسون هولجيت إلى هدف في الدقيقة 72 وأضاف ريتشارليسون الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وأجرى ليستر أيضا تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية وفاز 3-1 على بيرتون ألبيون، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، حيث تقدم بهدفين مبكرين بواسطة كليتشي إيهيناتشو ويوري تيلمانس في أول 20 دقيقة.

وقلص ليام بويس الفارق في بداية الشوط الثاني قبل أن يضمن جيمس ماديسون انتصار ليستر في الدقيقة 89.

وحول كولتشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على كراولي تاون في مباراة بين فريقين من الدرجة الرابعة بينما فاز أكسفورد على سندرلاند بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 في مباراة بين فريقين من الدرجة الثالثة ليبلغ دور الثمانية لأول مرة منذ 1987.

ملخص مباراة&مانشستر سيتي وساوثامبتون:

ملخص مباراة ايفرتون وواتفورد:

ملخص مباراة كولتشستر يونايتد وكراولي تاون:

ملخص مباراة أكسفورد وسندرلاند: