قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: يستقبل المنتخب المغربي، الجمعة، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، نظيره الموريتاني، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

ويسعى رفاق حكيم زياش لتحقيق نتيجة الفوز في أولى المباريات الرسمية تحت قيادة المدرب البوسني وحيد هاليلوزيش، قبل مواجهة منتخب بوروندي، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثانية، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري ببوجمبورا.

ويعول هاليلوزيش على عدد من اللاعبين المغاربة الممارسين بأهم البطولات الأجنبية لاستعادة ثقة الجماهير المغربية في "أسود الأطلس"، من قبيل ياسين بونو، حارس إشبيلية الإسباني، وغانم سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، وزهير فضال مدافع ريال بتيس الإسباني، وأشرف حكيمي مدافع بروسيا دورتموند الألماني، ونصير مزراوي مدافع أجاكس أمستردام الهولندي، وسفيان أمرابط متوسط ميدان هيلاس فيرونا الإيطالي، وعادل تاعرابت متوسط ميدان بنفيكا البرتغالي، ونور الدين أمرابط مهاجم النصر السعودي،وأسامة الإدريسي مهاجم أزاد الكمار الهولندي، وحكيم زياش مهاجم أياكس الهولندي، وسفيان بوفال مهاجم ساوثامبتون الإنجليزي، ويوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

وتخللت الاستعدادات لمقابلة موريتانيا زيارة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمقر إقامة المنتخب المغربي "لتشجيع ومساندة العناصر الوطنية قبل المباراة التي ستجمعها بالمنتخب الموريتاني".

وذكر بيان للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن لقجع "حث لاعبي والطاقم التقني للمنتخب الوطني، على بذل مجهودات كبيرة خلال هذه المباراة، حتى يتسنى لهم تحقيق نتيجة إيجابية تمكن النخبة المغربية من بدء مشوار هذه التصفيات بشكل جيد".

يشار إلى أن منتخب أفريقيا الوسطى كان قد دشن أولى مباريات الجولة الأولى الخاصة بمنافسات المجموعة الخامسة، الخميس، بتحقيق نتيجة الفوز، بهدفين لصفر، ضد ضيفه منتخب بوروندي.