قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول التجاذبات والتراشق الإعلامي بين الموسيقار ملحم بركات، والفنانة مي حريري، والإعلامي طوني خليفة، على خلفية الإنذار الذي أرسله الأول وتصريحات الثانية وردّة فعل الأخير، وكذلك حول البيان الصريح والواضح الذي أرسله جمال أشرف مروان ردًّا على قمر.

الفنان ربيع الأسمر إستحق كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نال المنتج السوري والزوج السابق لأصالة وتحديدًا ما ورد على لسانه في برنامج quot;للنشرquot;، نقدنا.

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت الفنانة كارول سماحة المرتبة الأولى، وذلك من خلال أغنيتها quot;خليك بحالكquot;، فاتصلنا بها في القاهرة حيث تتواجد، وتستعد لدخول بلاتوه تصوير مسلسل quot;لشحرورةquot;، لتهنئتها، فكان حوار شيق تحدثت خلاله عن سعادتها بتصويت الجمهور لها، القراءات المتتالية الغارقة بها حاليًا إستعدادُا لبدء التصوير، حقيقة الـ 2 مليون دولار، إطلالتها مع الإعلامي محمود سعد، وأصداء إصدارها أغنية quot;خدني معكquot; بصوتها.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected]، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: