قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور quot;حديث السَّاعةquot; هذا الأسبوع حول إستقالة الإعلامي، غسَّان بن جدو، من محطَّة quot;الجزيرةquot; الَّتي كان يترأس مكتبها في بيروت.

الإعلاميَّة، ريما كركي، إستحقت كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت الفنانة والمذيعة الحالية، مايا دياب، نقدنا ولكن من دون زعل.

في الوقت الذي تبدو فيه أجندتها مليئة بالمواعيد والبرامج الجديدة، إتصلنا بالإعلاميَّة اللبنانيَّة، داليا داغر، الَّتي حدَّثتنا عن برنامجها الإذاعي quot;ع سطوح بيروتquot; الذي تعدُّه وتقدِّمه عبر إذاعة quot;روتانا دلتاquot;، وquot;كل شي جديد مع دالياquot; وquot;الأم والطفلquot; عبر قناة المرأة العربيَّة quot;هيquot;، وصفحتها الثابتة في مجلَّة quot;الشبكةquot; الأسبوعيَّة، وتحضيرها لعمل إعلامي تسويقي سياحي للبنان يصدر قريبًا، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن quot;إيلاف توب 10quot;، إحتل الفنان كاظم الساهر المرتبة الأولى للأسبوع الثالث على التوالي وذلك من خلال أغنيته quot;لا تزيديه لوعةquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات الَّتي تودون أنّْ تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التَّصويت لأغنيتكم المفضَّلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج quot;إي سكووبquot;: