إيلاف من بيروت: انضمت المذيعة السعودية أميرة الفضل إلى قناة quot;الآنquot; حيثعقد في دبي مؤتمر صحفي للإعلان عن البرنامج الذي يحمل أسم quot;أميرةquot;. ويهدف إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن والأخذ بأيديهن في مسيرة كفاحهن من أجل حياة أفضل ويركز على القصص والقضايا الملهمة التي تؤثر في المشاهد بصورة عميقة، ويتيح الفرصةلضيوفه لإطلاق العنان لافكارهم الابداعية، ما يفتح قنوات تفاعل بينهم وبين المشاهدين والجمهور الحاضر في الاستديو. وسيكون للبرنامج ارتباط وثيق مع الشركات الكبيرة والجمعيات غير الربحية في المنطقة حيث يتيح البرنامج فرصة المشاركة بتدريب وتأهيل النساء على تخطي العقبات وتغيير حياتهن نحو الافضل. ويستضيف ايضاً الشخصيات الأكثر تأثيراً في الوطن العربي من المسؤولين والنجومويسلط الضوء على تجاربهم الانسانية. سيكون التركيز في كل حلقة على حالة انسانية معينة من واقع الحياة التي ستجد من البرنامج منبراً لطرح قضاياها على المسؤولين والذين سيساهمون بدورهم في مساعدة ضيوف البرنامج بطريقة ايجابية. ويقوم البرنامج بمتابعة هذه الحالات حتى تتحقق النتائج والأهداف المرجوة. كما سيتناول مسائل ترتبط بكافة جوانب الحياة ولا سيما الترفيه الذي يحوي رسائل هادفة تقدم إلى المشاهد بطريقة مبتكرة وغير روتينية.

أميرة الفضل التي أعربت عن حماسها ازاء التجربة الجديدة قائلة :quot;يشرفني الانضمام إلى قناة الآن عبر البرنامج الحواري الضخموغير المسبوق على صعيدي الفكرة والمضمون وأنا متفائلة حول الأصداء التي سيحدثها في العالم العربي، لاسيما أن المرأة في هذا الجزء من العالم في حاجة الى نسمة من الهواء المنعش. كما أنها تحتاج إلى الدعم والتقدير. وسنعزز تواصلنا المعنوي معهن من خلال القصص الملهمة التي تتناولها فقرات البرنامج المتنوعة quot;.
ووصفت رولا الدبس مديرة البرامج في قناة الآن البرنامج الجديد بأنه خطوة مهمة تساعد القناة في إيصال رسالتها إلى المرأة العصرية وتغيير المجتمع بطريقة عميقة، ولخصت رؤى البرنامج بأنها مبادرة تهدف الى تمكين دور المرأة في المجتمعات العربية ودعمها وازاحة العقبات التي تعترض طريقها، وسيحقق البرنامج قفزة نوعية في مجال البرامج الحوارية حيث ستكون المشاركة في الحلقات تفاعلية بين الضيوف وفئات المجتمع المختلفة quot;
و أشارت السيدة زويا صقر مديرة التسويق والمبيعات إلى الميزانية الضخمة والتقنيات المتطورة التي رصدتها الآن لانتاج البرنامج، الأمر الذي يجعله جاذبا لمشاركة المؤسسات والشركات الكبيرة في المنطقة سواء كان ذلك عبر الرعاية أو الإعلانات.
يبدأ بث حلقات الموسم الأول من برنامج quot;أميرةquot; والتي يصل عددها إلى 30 حلقة في موسمه الأول في فبراير 2010 وهو من انتاج استديو فيزيون (Studio Vision)في لبنان ومن اخراج المخرج اللبناني باسم كريستو.