أكَّدت الفنانة طيف انَّها فخورة بأصولها الإيرانيَّة، مشيرةً إلى أنَّها تستعد لتصوير عملين جديدين قريبًا.


المنامة: كشفت الفنانة، طيف، لـquot;إيلافquot; أنَّها بصدد تقديم عملين الأوَّل مع المخرج محمد دحام الشمري يحمل اسم quot;أوَّل النهارquot; تجسِّد من خلاله دور شقيقة الفنان جاسم النبهان، وهي شخصيِّة مختلفة عن الشَّخصيَّات الَّتي قدَّمتها، بحيث ستظهر بصورة المتسلِّطة.

كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع الشمري ووصفته بالمخرج الرائع، فقالت: quot;هو أستاذ كبير وسبق أنّْ تعاملنا سويًا، وكانت التجربة جميلة، فهو هادئ ولديه نظرة ثاقبة استطاع من خلالها أنّْ يصل للنجوميَّةquot;.

وأوضحت بأنَّ هناك عملاً آخر مع الممثل شهاب حاجية سيبدأ تصويره في منتصف شهر تشرين الثاني، وهو عمل كوميدي ستقوم فيه بدور جارته الفضوليَّة الَّتي تتدخل في كافة الأمور.

كما تطرقت الفنانة طيف لأسرار العمل الرمضاني quot;كريموهquot; الذي تحدَّثت فيه بالفارسيَّة وكشفت لـquot;إيلافquot; بأنَّها من أصول إيرانيَّة، وأنَّها تحب بلدها وتفخر بجنسيتها وإنتمائها له، وقالت: أنا من أصول إيرانيَّة وفخورة بذلك وعندما عرض عليَّ النص لم أتردَّد، لكني كنت متخوفة لأنني لا أجيد نطق بعض الكلمات الفارسيَّة لكوني ترعرت بين الإمارات والكويت، مما جعلني أكتب بعضها على ورقة، وأعتقد بأنَّ المشاهد لاحظ بأنني أتكلم الفارسيَّة بهدوء خوفًا من الوقوع في الخطأ.

وأكَّدت من خلال quot;إيلافquot; أنَّها لا تخجل من كونها إيرانيَّة، وأشارت إلى إستيائها من الموقف الذي حدث معها في مطار دبي مع موظف الجوازات، الذي صوَّر جواز سفرها من دون علمها ونشر الصور على أجهزة البلاك بيري .

وعن عرض قناة quot;الرايquot; لمسلسل quot;نقش الحنةquot; الذي قدَّمته مع المخرج رمضان علي والفنان السعودي سعيد قريش، أشارت: quot;كنت أجهل قدرات الفنان سعيد قريش الذي عكس لي الصورة الحقيقيَّة لفنه، والآن أنا متابعة جيِّدة له وأتمنى أنّْ تتكرر هذه التجربةquot;.