دبي: بعد أن قدّم قبل أربع سنوات أغنية quot;الغمازاتquot; أعاد المنتج نصر محروس الثقة للمطرب الشعبي المصري quot;ديابquot; وقدم له أغنية جديدة ضمن ألبوم حمل العنوان نفسهquot;العوquot; وقام بإخراجها بنفسه في بيروت، فتجمعت حوله الكثير من الفتيات (الموديلز) اللاتي ينادين بالكلمة نفسهاوالجملة المكررة quot;عو عو عو!!
quot;العوquot;، وبعد أن صالت وجالت في مصر وبعض الدول العربية أصبحت الآن في أهم مراكز البيع في الخليج، وباتت ضمن قائمة quot;التوب 5quot; لأهم مبيعات الأسبوع الماضي في محلات quot;الفيرجنquot; وبعض المكتبات الموسيقية المتخصصة، خصوصًا أن الأغنية أصبحت تغزو الفضائيات العربية مثلما غزت الأسواق الخليجية وأصبحت تنافس أغنية quot;أنا مش خرنقquot; للفنان الشعبي الذي ما زال متفوقًا بعض الشيء quot;أبو الليفquot;.
الملفت في موضوع هذه الأغنية بعد سؤال مطربها عنها quot;ديابquot; من قبل الصحافة المصرية قال: quot;أغنية quot;العوquot; تعتبر أغنية quot;دمها خفيفquot; ذات مضمون، وموجه لكل من تخيل أنني انتهيت وسأمتنع عن الغناء إلى ما لا نهاية،، بعدما قدمت أغنية الغمازات وغبت أربعة سنوات لأسباب خاصة بيquot;، حيث ما لفت إنتباهي بكلماته أنها أغنية quot;ذات مضمونquot;.!!!
فعدنا الى الأغنية ودققنا في كلماتها، ولم نفهم مضمونها الذي يقصده .. خاصة وأن كلمة quot;عو عو عوquot; هي المكررة أكثر من مرة، وهي الظاهرة في مضمونها السمعي، والفتيات في مضمون الصورة في الفيديو كليب.
وفي النهاية شئنا أم أبينا، الأغنية أصبحت لها شعبية، وأصبح يعرفها الصغير قبل الكبير، .
نصر محروس سيعود قريبًا بإنتاج آخر ربما ينسينا quot;ديابquot; والعو، من خلال بهاء سلطان، العائد الى الساحة بعد مشكاكل كبيرة معه، ونعتقد هنا أنه لن يعود ومعه أي نوع من quot;العواءquot; أو أي كلمة من هذا النوع، يتهم بها الفن الشعبي المصري الجميل الذي أنجب عدوية، والريس متقال، وعبد المطلب، والعزبي، وحكيم.