قدمت الفنانة سميرة أحمد أوراق ترشحها لإنتخابات مجلس الشعب أمس الأول عن دائرة باب الشعرية.
القاهرة: بعد أيام من حصولها على حكم قضائي يلزم وزارة الداخلية بإصدار بطاقة انتخابية لها للترشح لمجلس الشعب قامت الفنانة سميرة أحمد بتقديم أوراقها للترشح على مقعد الكوتة فئات في دائرة باب الشعرية، كمرشحة عن حزب الوفد المعارض يوم الجمعة الماضية، في الانتخابات التي يغلق فيها باب الترشح مساء اليوم السبت المصادف 6-11-2010 على أن تجري يوم 28 من الشهر الجاري.
وقالت سميرة لـquot;إيلافquot; أن الترشيح للانتخابات لن يعيقها عن الاستمرار في العمل الفني مشيرة إلى أنها تستعد لبدء الحملة الانتخابية لها يوم الثلاثاء المقبل على أن تستمر حتى اليوم السابق لإجراء الانتخابات.
وأعربت عن أملها في أن تفوز بالمقعد البرلماني مؤكدة أنها ستعمل على خدمة أهالي المنطقة خلال فترة تواجدها في المجلس موضحة أن لديها خططاً طموحة ستعلن عنها مع بدء الحملة الانتخابية منتصف الأسبوع الجاري.
ورفضت سميرة الحديث عن المرشحات المنافسات لها في الدائرة، مؤكدة أنها الآن المواطنة سميرة أحمد المرشحة لمجلس الشعب، وليس الفنانة سميرة أحمد، لذا يجب عليها أن تحترم المرشحات المنافسات لأن كل منهن يجب أن تحترم الاخرى لأن في النهاية الهدف هو خدمة المواطنين.
وأكدت على أن مسلسلها الجديد quot;ماما في البرلمانquot; سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان المقبل، حيث ستبدأ تصويره فور الانتهاء من كتابته، لافتة إلى أن نجاح quot;ماما في القسمquot; شجعها علي العمل الجديد.
وكانت الفنانة سميرة أحمد قد أقامت دعوى قضائية ضد وزارة الداخلية لإلزامها باستخراج بطاقة انتخابية لها حتى تتمكن من تقدم أوراق ترشحها إلى انتخابات مجلس الشعب التي تشترط الحصول على بطاقة انتخابية لاستيفاء أوراق الترشح.