أبو ظبي: اختتمت الحفلات الفنية بمناسبة عيد الاتحاد الوطني في العاصمة ابو ظبي بأوبريت quot;خليفة والوطنquot;.

وعلى مدى ثلاثة ليالي احيا كل من الفنانين نجوى كرم، وحسين الجسمي، وميحد حمد، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، وعيضة المنهالي، وحمادة هلال، واريام، وحمد العامري، ومنصور زايد، حفلات متتالية.

وكانت ليلة الختام مع الفنان حمد العامري، ومنصور زايد، وديانا حداد، وختم الحفل بفقرة الفنان كاظم الساهر الذي رفض التصوير او اجراء اي مقابلة، مع العلم ان كل الفنانين المشاركين تركوا المجال للصحافين والمصورين لاجراء اللقاءات والتقاط الصور.

كواليس
لم يستطع الفنان حسين الجسمي من الوصول في موعده الى الحفل، بسبب الاحتفالات السيَّارة وزحمة السير الشديدة، مما استدعى طلب المساعدة من شرطة ابو ظبي التي ساعدته وسهلت له الطريق للوصول الى مكان الحفل.

ظهور الفنانة نانسي عجرم بكامل رشاقتها ولياقتها على الرغم من التعب الذي قد تعانيه جراء حملها، مع العلم انه قبل اسبوعين اعتذرت عن حضور حفل على كورنيش ابو ظبي لهذه الاسباب.

وقد غنت الفنانة نجوى كرم للمرة الأولى بأعياد الاتحاد في الامارات.

وكان قد فقد المايكرفون عند تقديم الفنانة نانسي عجرم لوصلتها ولكن سرعان ما عثر عليه.

وظهرت مشاكل واضحة بالصوت عند تقديم الفنان صابر الرباعي لوصلته ما دفع بمقدمي الحفل حسين العامري وحصة الفلاسي لاطالة فترة التقديم حتى يتم إصلاح العطل.

شكل هذا الحفل عودة للفنان الاماراتي ميحد حمد بعد انقطاع طويل عن المهرجانات. وقد رفض الفنان كاظم الساهر دخول اي احد الى غرفته التي احيطت بحراسة مشددة، ولم يجر اي لقاء صحافي، وطلب عدم تصويره، وابعد كل المتواجدين امام غرفته الموجودة خلف الكواليس.

أمّا الفنان حسين الجسمي حرصعلىان يتصور مع كل المعجبين وطلب من الحراس السماح لهم وتركهم على حريتهم وكانت غالبيّتهم من الصغار وكان يناديهم quot;اولاديquot;.

طلبت ديانا حداد من مدير اعمالها حلمي بشير اثناء مغادرتها في سيارتها التوقف لكي تتصور مع المعجبين الذين طلبوا منها ذلك.

وأخيرًا دخلت احدى المعجبات الى غرفة نانسي عجرم، وصودف انها حامل ايضًا فاخذت نانسي تمازحها وتقول لها quot;ما شا الله حامل ايضًاquot;.