القاهرة:إحتشد الاف من محبي الفنان المصري عمرو دياب لحضور حفل تكريم المنتخب والذي أحياه دياب في استاد القاهرة الدولي وحضره ما يقرب من 60 الف متفرج، وذلك إحتفالا بفوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي .
الجمهور الذي بدأ في التوافد منذ الثانية ظهراً ولمدة 5 ساعات حيث تم غلق أبواب الاستاد في تمام السابعة استعداداُ لبدء الحفل الذي حضره نجلي الرئيس مبارك علاء وجمال فضلا عن عدد من القيادات الكبيرة بالدولة.
بدأت فرقة عمرو دياب بالصعود إلى المسرح الساعة الثامنة ليبدأ دياب بالظهور على المسرح بعد ربع ساعة تقريباً من صعود فرقته واستمر في الغناء لمدة 50 دقيقة تقريباً قام خلالها بغناء أغاني وياه، و الله على حبك انت، و ليلي نهاري وعدد من أغنياته الضاربة الأخرى.
وحرص دياب علىي شكر الرئيس المصري حسني مبارك ونجليه أكثر من مرة، وطالب من الجمهور ترديد عبارة quot; منتخب مصر كويس زي ما قال الريسquot; .
بعد ذلك قام لاعبوا المنتخب بالصعود إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور التذكارية مع دياب، وقام حارس مرمى المنتخب عصام الحضري بالضرب على الطبلة لفترة طويلة قبل أن يقوم بإنهاء الحفل بعد ذلك.
وأثار الإنهاء المبكر للحفل استياء الجماهير التي انتظرته طويلاً قبل الحفل، وتوقعهم أن يمتد الحفل إلى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي كعادة الحفلات التي يشارك فيها .
وساهم انخفاض سعر تذكرة الحفل الذي لم يتجاوز 10 جنيه quot;ما يقرب من 1,5 دولار تقريباquot; في زيادة الإقبال الجماهيري لاسيما وأن عمرو وفرقته أحيوا الحفل مجاناً، وتم تخصيص دخل الحفل لضحايا السيول التي اجتاحت مصر مؤخراً.
الجدير بالذكر انه كان من المتوقع أن تشارك عمرو دياب الغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب إلا أن الاتفاق معها تعثر بسبب ارتباطها بحفل في الكويت خلال مهرجان ليالي فبراير وهو الحفل الذي لم تتمكن من الاعتذار عنه .