غلاف مجلة بيبول

لوس انجليس: طلبت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك التي نالت جائزة اوسكار افضل ممثلة عن دورها في فيلم quot;ذي بلايند سايدquot;، الطلاق من زوجها بعد شهر على كشف نساء عدة علاقتهن به، على ما اوردت مجلة quot;بيبولquot; الاربعاء.

وقالت الممثلة (45 عاما) quot;نعم لقد طلبت الطلاقquot; واعربت عن احساسها ب quot;الاكتئاب والخوفquot;، كما نقل الموقع الالكتروني للمجلة الاسبوعية المتخصصة باخبار المشاهير. وذكرت quot;بيبولquot; ايضا ان بولوك تبنت طفلا اسود يبلغ ثلاثة شهور ونصف الشهر ويدعى لويس باردو بولوك، وقد نشرت على غلافها صورة للممثلة سعيدة وهي تحتضن الرضيع.

وبعد ذلك صرح زوج بولوك الذي دخل عيادة نفسيه لتلقي علاج من ادمانه على العلاقات الجنسية، للصحيفة نفسها انه quot;حزين للغايةquot; لكنه يحترم قرار زوجته. وقال جيمس quot;ساندي حب حياتي. لكن نظرا الى الالم الذي سببته لها اعتقد انه من الانانية ان اطلب منها البقاء. لقد حان الوقت لاتغلب على الادمان الذي حرمني من اهم شخصين في حياتيquot;.

وحصدت بولوك اوسكار افضل ممثلة الشهر الماضي للمرة الاولى لأدائها في quot;ذي بلايند سايدquot; وغادرت المنزل الزوجي بعد ايام من كشف خيانات زوجها جيسي جيمس (41 عاما). وقدم جيمس اعتذاره لزوجته التي ارتبط بها قبل حوالى خمس سنوات.

واشارت المجلة الى ان بولوك وجيمس وهو احد المتخصصين العالميين في صنع الدراجات النارية حسب الطلب، كانا شرعا معا في اتمام معاملات التبني قبل اربع سنوات وتبنيا في كانون الثاني/يناير الطفل لويس المولود في نيو اورلينز (لويزيانا، جنوب). وقررا الاحتفاظ بخبر التبني الى ما بعد حفل توزيع جوائز الاوسكار وفق quot;بيبولquot; التي اشارت الى ان الممثلة ستتولى الان وحدها تربية الطفل.

واوردت المجلة ان جيمس قال انه quot;اصعب قرار اتخذته هو ان اوافق على طلب الطلاق من ساندرا وان اراها تمضي وحدها في عملية التبني. لا يمكنني ان اصف بكلمات الحب الذي اكنه للوي واشعر بالحزن لانني لن اكون الى جانبه لاضمه الى قلبيquot;.