القاهرة: قرر التلفزيون المصرى تغيير إسم البرنامج الذي ستقدمه الفنانة ميس حمدان من quot;مساء ميسquot; إلى quot;100 مساquot;، وزيادة عدد حلقاته من 15 حلقة إلى 30 حلقة على أن يذاع خلال شهر رمضان المقبل على شاشة quot;نايل كوميدىquot;.
وبعد تأجيلات متكررة نظراً لانشغالها بتصوير مسلسل quot;العنيدةquot;، بدأت ميس حمدان تسجيل حلقات البرنامج الذي يخرجه خالد شبانة رئيس قناة quot;النايل كوميدىquot;، ويتضمن البرنامج ثلاث فقرات، الأولى تقوم خلالها ميس بتقليد الفنانات، والثانية تستضيف فيها أحد الفنانين، وتتحدث معه عن حياته الفنية والخاصة، وأطرف المواقف التي تعرض لها في مشواره العملي، أما الفقرة الثالثة، فهي عبارة عن لقاءات مع المواطنين في الشارع، لمعرفة آرائهم حول مختلف القضايا الفنية.
وانتهت ميس من تسجيل بعض الحلقات التي تقلد فيها الفنانة نبيلة عبيد، دينا، نادية الجندي، وسوف تسجل خلال الأيام القادمة حلقات: هيفاء وهبي، أصالة، نانسي عجرم، انغام، ومي عز الدين.
يذكر أن البرنامج الذي تنتجه شركة quot;كاريزماquot; لصاحبها إسماعيل كتكت، تعرض للتأجيل عدة مرات حيث كان مقرراً عرضه في15 أبريل الماضي، ثم تأجل إلى الأول من مايو، ثم إلى الأول من يونيو الحالي، وأخيراً تم الاستقرار على عرضه في شهر رمضان المقبل.