أطلق الفنان السعودي، عادل الخميّْس، أغنية منفردة جديدة بعنوان quot;صافي صافيquot; تحمل نكهة مغربيَّة.

دبي: عاد الفنان السعودي عادل الخميّْس الى غناء اللون الموسيقي المغربي من خلال الأغنية المنفردة التي طرحت قبل أيام عبر الإذاعات تحت عنوان quot;صافي صافيquot; التي تعاون بها مع الفنان المغربي توفيق المغربي كلمةً ولحنًا.

وأكد الخميس أنه سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، خلال الفترة المقبلة بعد عودته من السعوديَّة الى دبي وقال لإيلاف: quot;أطلقت الأغنية المغربيَّة الجديدة من أجل حفلات الصيف، لما تحمله من لحن مناسب مع وقت وأجواء وسهرات الصيف، وسأقوم بتصويرها بالوقت نفسهquot; وأضاف: quot;سأعود خلال أيام الى دبي من جديد لأقوم باختيار المخرج الذي سأتعاون معه في تصويرهاquot;.

وتأتي هذه الأغنية المنفردة quot;صافي صافيquot; بعد أن قام في نهاية العام الماضي 2009، بطرح آخر ألبوماته الغنائيَّة تحت عنوان quot;عادل الخميّْس 2009quot;، وصوِّر منهم مجموعة من الأغنيات التي عرضت على الفضائيَّات الخليجيَّة والعربيَّة، والذي تضمن أغنيات خليجيَّة من ألوان مختلفة بين السعوديَّة والإماراتيَّة.

ومن المعروف عن الخميّْس أنه قدم اللون الغنائي المغربي سابقًا في عدد من ألبوماته، وقدم عددًا منها بشكل quot;دويتوquot; معفنانات مغربيات صحبات أصوات مناسبة لطبقة صوته، هذا وقد قام الخميّْس بتسجيلهاووزَّعها الموسيقي إبراهيم المغربي لأنه كان يريدها مغربيَّة بكل ما تعنيه الكلمة.