أطلق غبريال عبد النور ألبومه الجديد quot;قمر بيروتquot; في أمسية غنائيَّة أحياها في الجمَّيزة في مدرسة quot;الثلاثة أقمارquot;.

بيروت: بعد إطلاقه ألبومه الأوَّل بعنوان quot;غبريال عبد النور يغني جبران خليل جبرانquot;، أحيى الفنان غبريال عبد النور أمسيَّة غنائيَّة في الباحة التاريخيَّة لمدرسة quot;الثلاثة الأقمارquot;، الجمَّيزة، بمناسبة اليوبيل 175 على تأسيسها، قدَّم خلالها بعضًا من أعماله القديمة إلى جانب أغنيات من ألبومه المقبل الذي سيحمل عنوان quot;قمر بيروتquot;، الذي يتألف من تسع أغنيات من كلمات ندى منير عبد النور، وألحانه، وتوزيع عبدو منذر، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مطلع الخريف.

وأشار عبد النور إلى أنَّ ألبومه الجديد سيحمل طابعًا جديدًا مختلفًا عما قدَّمة من خلال ألبومه الأوَّل، كما سيغني باللهجة اللبنانيَّة العاميَّة، ويغلب عليه الجو الرومنسي، على إعتبار أن الألبوم الأوَّل كان أكاديميًّا بأجواء أوبراليَّة، بينما في الألبوم الثاني يهدف لتلبية أذواق كافة المستمعين، ويسعى لإيجاد مرتبة له على السَّاحة الفنيَّة.

موكِّدًا أنَّ الألبوم من إنتاجه الخاص، ولكنه يعمل لإيجاد شركة توزِّع الألبوم لإنتشاره كما يستحق، وأشار إلى تحضيره لمشروع فيديو كليب لأغنية quot;قمر بيروتquot;.