بدأ هاني رمزي بتسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعي الجديد quot;لطيف زمانهquot; الذي سيذاع خلال رمضان.

القاهرة: بدأ الفنان، هاني رمزي، بتسجيل أولى حلقات المسلسل الاذاعي الجديد quot;لطيف زمانهquot; قصة وسيناريو وحوار الكاتب، لينين الرملي، وإخراج كمال دسوقي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم أمثال، سامي العدل، وسمير صبري، وايناس مكي، والمسلسل مرشح للإذاعة على إذاعة صوت العرب، خلال شهر رمضان.

وحرص هاني على حضور الاحتفال ببداية تسجيل المسلسل الاذاعي الجديد في ستديو quot;37quot; بالاذاعة، وأثناء تقطيع قالب حلوى الخاص بالاحتفال، وكعادته أطلق العديد من القفشات الَّتي ضحك عليها الجميع، كما أبدى سعادته بالعمل ككل وتمنى أن يلقى القبول والاعجاب لدى مستمعي اذاعة quot;صوت العربquot; في شهر رمضان.

وتدور فكرة المسلسل حول quot;لطيفquot; الذي يقوم بدوره، هاني رمزي، ويحاول جمع الأموال بأي شكل ممكن ومن أي مكان، ولا يهم اذا كان بطريق مشروع أو لا.

ويتخلل ذلك العديد من المواقف الباسمة، والأحداث الأخرى الَّتي تخص باقى فريق العمل بالمسلسل، الى أن تطرأ مفاجأة مدوية في النهاية تغير مجرى الأحداث.

من ناحية أخرى، يعقد هاني جلسات عمل مكثفة مع السيناريست، طارق عبدالجليل، لحل أزمة عدم وجود مخرج لفيلمه الجديد quot;الديب جاي جايquot; المرشح للعرض على شاشة السينما في عيد الأضحى المبارك، خصوصًا وأنَّه كان من المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم، أحمد البدري، الذي يصوِّر المسلسل التليفزيوني الجديد quot;أزمة سكرquot;.