أعدَّ فايز السعيد وليمة إفطار في دبي على شرف الإعلاميين والفنانين للإحتفال بشهر رمضان ولإفتتاح ستوديوهات الصوت الخاصَّة به.

دبي: حضر عدد كبير من الفنانين الإماراتيين والعرب، دعوة الإفطار الذي أقامهاالمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد في فندق أتلانتس بخيمة أساطير في جزيرة النخلة بمدينة دبي،كما حضر عدد كبير من المطربين والشعراء والملحنين والموسيقيين، الى جانب بعض الممثلين الإماراتيين ورجال الإعلام والصحافة.

وأكد فايز السعيد لـquot;إيلافquot; أنه أقام الإفطار لمناسبتين مشتركتين، أولهما بماسبة شهر رمضان المبارك والثانية من أجل إفتتاح ستوديوهات الصوت quot;فايز ساوندquot; والذي تأجل حفل الإفتتاح له لمرات متعدّدةبسبب الإنشغالات والسفر المتعدده، فأحب بذلك أن يجمع المناسبتين معًا، شاكرًا كل من لبى دعوته.

وقال: quot;أشكر quot;إيلافquot; لحضورها الكريم، وأشكر كل الإعلاميين والفنانين الحاضرين في هذا التجمع الرمضاني الذي منحني الكثير من السعادة وأنا أتلقى تهاني زملائي وأصداقائي، وحضورهم تشرفت به وأشكرهم جميعًاquot;.

وكان فايز السعيد في إستقبال الجميع قبل موعد الإفطار بنصف ساعة، وبقي على تواصل مستمر معهم، وتنقل بين طاولات الحضور طيلة فترة إنعقاد المناسبة، وكان أيضًا آخر المغادرين بعد مغادرت آخر ضيف له.

كما كان اللقاء الذي جمع الفنانين مع الإعلامين، ما هو إلاّ فرصة لتبادل الأحاديث واللقاءات التلفزيونية والصحافية، والتي رحب بها الجميع، ولم يمتنع أي فنان أو ملحن أو شاعر باجراء اللقاءات والأحاديث الصحافية التي تحدث كل منهم عن جديده في العيد وما بعد العيد.

هذا وتظهر الصور المرفقة الخاصة بـquot;ايلافquot; أجواء السهرة الرمضانية التي غاب عنها الفنان السعودي راشد الماجد الصديق المقرب الى فايز السعيد، بسبب تواجده خارج الإمارات، والفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي يتواجد في بريطانيا مع أصدقائه برحلة إستراحة بعيدة عن الاضواء والعمل، والفنان الإماراتي هزاع الذي إعتذر عن الحضور بسبب إرتباطات عائلية، والفنان منصور زايد ومدير أعماله الإعلامي ناصر الجهوري المتواجدين في بيروت لبعض الأعمال.