بيروت:أقامت مجموعة MBC حفل إفطارها السّنوي بحضور أهل الصّحافة من جميع الأقطار العربية، ونجوم الشاشة، وصناع الدراما والكوميديا ، بالإضافة إلى مدراء تنفيذيين في مجموعة MBC.
وكان من بين الحضور أبطال الجزء الخامس من مسلسل quot;باب الحارةquot;،حيث شوهد أبو حاتم (وفيق الزعيم) جنبًا إلى جنب مع كل من العكيد معتز (وائل شرف) وعصام (ميلاد يوسف) يتجاذبون أطراف الحديث مما أثار ريبة أبو جودت (زهير رمضان)، وضحكات نسوان الحارة
أم جوزيف (منى واصف) وشريفة (جمانة مراد) وام ذكي (هدى شعراوي) ولطفية (ليليا الأطرش). كما كان لافتًا حضور الفنان فايز المالكي سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة وكذلك الفنان حسن عسيري بالإضافة إلى النجمة زهرة (غادة عبد الرازق) التي حضرت مع اثنين من أزواجها الخمسة في المسلسل.
وبموازاة ذلك أثار دخول كل من القعقاع (سلوم حداد) وخالد ابن الوليد (رفيق علي أحمد) أعزلَيْن بدون سيفيهما تساؤلات زملائهما ممازحين!

وكانت مناسبة إجتمع فيها الصّحافيّين الخليجيّين والعرب بزملائهم اللّبنانيّين، والتقوا جميعًا بنجوم الدراما والكوميديا، إضافة إلى مذيعي ومذيعات MBC: جورج قرداحي، حليمة بولند، سعود الدوسري، محمد الشّهري، ريا أبي راشد، ألين وطفا، د.فوزية ، فرح بسيسو وهبة جمال.
وخلال الإفطار ألقى مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مدير العلاقات العامة والشؤون التجارية كلمةً رحب فيها بالضيوف. ومسك ختام الإفطار كان بتحلّق المدعويين حول نجومهم وأبطالهم المحببّين لالتقاط الصور التذكارية وتبادل الآراء حول المشاهد واللقطات التي أثّرت فيهم وحصدت الحيّز الأكبر من إعجابهم.