القاهرة:دافعت الفنانة علا غانم عن تبرؤها من مسلسل quot;بابا نورquot; والذي اشتركت فيه مع الفنان حسين فهمي، واعتبرته أمرا منطقيا وطبيعيا بسبب الصورة النهائية التي خرج عليها العمل، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع منذ بداية التصوير أن يخرج بهذه الصورة.
وقالت علا في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إنه منذ بداية التصوير بدأت المشاكل والخلافات تدور فيه، لكنها ظلت متمسكة بصمتها في محاولة لتجنب أن يتأثر العمل بهذه الخلافات، مؤكدة أنه خلال التصوير تم حذف عدد من مشاهدها المكتوبة في السيناريو لكنها لم تتحدث ولم تمانع في ذلك لأنها كانت وجهة نظر المخرج.
وأكدت أنها كانت تتوقع في البداية أن يكون quot;بابا نورquot; نقطة تحول لأنها تقدم للمرة الأولى شخصيتين مختلفتين لكن ما حدث خلال التصوير دفعها إلى التبرؤ من العمل.
وأرجعت علا تكرار تبرؤها من أعمالها بعد عرضها إلى عدم تدقيقها بالصورة الكافية في اختياراتها سواء في فريق العمل أو الممثلين الذين تعمل معهم متمنية أن تكون اختياراتها أدق في المستقبل.
وأشارت إلى أن النجاح الذي حققته من خلال دور quot;نعمةquot; في مسلسل quot;العارquot; عوضها من تبرؤها من بابا نور، مدافعة عن ملابسها في العمل لأن طبيعة شخصية نعمة أنها فتاة جميلة تحاول استغلال جمالها فمن المنطقي أن تكون ملابسها بالصورة التي ظهرت عليها.
وأوضحت أن نجاح العار يرجع إلى كونه بطولة جماعية لنخبة من الفنانين الذين قدم كل منهم دوره على أكمل وجه، مؤكدة أن فريق العمل سواء من الفنانين أو المخرجة شيرين عادل أو مؤلف العمل بذلوا قصارى جهدهم من أجل يخرج العمل بهذا الشكل المتميز.