خصَّصت العضوات السابقات لفريق quot;سبايس غيرلزquot; صفحاتهن على موقع quot;تويترquot; للتعبير عن سعادتهن بإنتظار صديقتهن فيكتوريا بيكهام لطفلها الرابع.


لندن: بعدما أعلنت النجمة السابقة لفريق quot;سبايس غيرلزquot; الغنائي، فيكتوريا بيكهام، الأحد الماضي خبر حملها بطفلها الرابع من زوجها لاعب كرة القدم، ديفيد بيكهام، تسابقت نجمات quot;سبايس غيرلquot; للتعبير عن سعادتهن بخبر حمل فيكتوريا عبر صفحاتهن على quot;تويترquot;.

وكتبت، إيما بنتون، الَّتي أنجبت أوَّل أطفالها منذ ثلاث سنوات وتنتظر مولودها الثاني في مايو المقبل على الرغم من إصابتها ببعض المشكلات في بطانة الرحم والَّتي تؤثر على فرص إنجاب المرأة، أنَّها تشعر بسعادة بالغة لسماع خبر حمل فيكتوريا بيكهام.

وأعربت، ميلاني سي، أيضًا عن سعادتها بالحمل الرابع لفيكتوريا بيكهام قائلةً: quot;مبروكquot;، علمًا أنَّ ميلاني سي كانت أولى عضوات quot;سبايس غيرلزquot; الَّتي اختبرت مشاعر الأمومة حينما أنجبت طفلتها فينيكس في فبراير من العام 1999، بعد 3 أشهر فقط من زواجها الذي انتهى بالإنفصال في العام 2000.

أمَّا، ميلاني بي، فهي آخر عضوات الفريق اللواتي أصبحن أمهات، إذ انجبت ابنتها سكارليت في فبراير من العام 2009، فكتبت: quot;تغمرني السعادة لسماع خبر حملك فيكتوريا..أحبكquot;.

ومن ناحيتها، أعلنت فيكتوريا بيكهام عن شكرها لمعجبيها ولأصدقائها عبر صفحتها الشَّخصيَّة على تويتر، قائلةً: quot;أشكركم جميعًا على رسائلكم اللطيفة، فنحن جميعًا سعداء، ونشعر بالحماسquot;.

يذكر أنَّ الثنائي فيكتوريا وديفيد بيكهام أعلنا رغبتهما في إنجاب طفلة لتنضم إلى أولادهما الثلاثة، علمًا أنَّهما يرفضان معرفة جنس المولود قبل الولادة المتوقعة في الصيف المقبل.

فمن جانبها، أعربت فيكتوريا مرارًا عن رغبتها في إنجاب فتاة، إذ صرَّحت لإحدى المجلَّات العام الماضي قائلةً: quot;لا يمكن أنّْ تتصوروا كم أتمنى إنجاب فتاة، أضع لها طلاء الأظافر، واختار معها ملابسهاquot;.

وعلى صعيدٍ آخر، أكَّد مصدر مقرَّب من الزوجين لصحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانيَّة، أنَّ فيكتوريا بيكهام ستنجب طفلها المنتظر عن طريق عمليَّة قيصريَّة لتفادي مخاطر الولادة الطبيعيَّة، خصوصًا بعد 12 عامًا من الزواج وإنجابها لثلاثة أطفال.