قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صرحت العارضة الموزمبيقية، تاشا دي فاسكونسيلوس، في مذكراتها التي من المنتظر أن تصدر قريبًا، أن الأمير تشارلز تحرش بها، وطلب منها تقديم عرض أزياء خاص ليتمتع بمفاتنها.


لندن: في مذكراتها التي ستصدر هذا الأسبوع، كشفت العارضة الموزمبيقية، تاشا دي فاسكونسيلوس، عن تفاصيل العلاقة التي جمعتها بولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، إذ أعلنتأن الأمير تشارلز طلب منها في العام 1999 أن تقدم له عرض أزياء خاص، وذلك بعد أن شاهدها في حفل خاص على منصة عرض الأزياء وأعجب بمفاتنها، علمًا أن طلبه الذي وصفته تاشا بأنه quot;تحرشquot; كان في وجود زوجته الحالية باميلا باركر لكن قبل أن يعقد زواجهما.

وسردت تاشا في مذكراتها تفاصيل علاقتها بالأمير تشارلز قائلة: quot;قابلت الأمير تشارلز بعدها في حفل آخر وكان ينظر لي بنفس الطريقة التي اتبعها في أول مرة شاهدني فيها على منصة عرض الأزياء، ووجدته حينها يركز عينيه على شفتاي وأجزاء من جسديquot;.

وأضافت:quot; تحوّل فجأة الأمير إلى رجل جريء، وقال لي صراحةً أنّي رائعة، وطلب مني أن أقدم له عرض أزياء خاص له وحدهquot;.

تاشا التي أكدت أن معرفتها بالحب الكبير الذي يكنه الأمير تشارلز لزوجته باميلا التي تزوجها منذ خمس سنوات هي سبب رفضها لطلبه، وأشارت إلى أن لقاء آخر خيري جمعها بالأمير تشارلز وزوجته، لافتة أنه حينها اكتفى بالثناء على ثوبها الذي كان من تصميم كاثرين ووكر، المصممة المفضلة لزوجته الراحلة الأميرة ديانا، وقالت: quot;خلال حفل خيري شدد الأمير تشارلز على جمال ثوبيquot;، وأوضحت:quot; أعتقد أن كلام الأمير لي كان تذكيرًا لي بما يخفيه الثوب من مفاتن تعجبهquot;.

ومن ناحية أخرى، اعتبرت تاشا أن سر إعجاب الأمير تشارلز بها يرجع إلى الشبه الواضح بينها وبين صديقته الأسترالية كانجا، إذ صرحت في كتابها: quot;أكد لي الأمير تشارلز أن ابتسامتي تشبه تلك الخاصة بصديقته الأسترالية كانجاquot;، علمًا أن كاجا تريون هي حبيبة الأمير تشارلز التي جمعته بها علاقة في السبعينيات، لكنها توفت بعد وقت قصير من وفاة الأميرة ديانا في العام 1997.

ومن ناحيتهاـ نفت تاشا دي فاسكونسيلوس التي تتخذ من موناكو مقرًا لإقامتها، وتُعتبر سيدة فرنسا الأولى، كارلا بروني، من بين صديقاتها المقربات، أي علاقة تجمعها بأمير موناكو ألبير، كما أكدت أن الامير تشارلز يتمتع بالأناقة والوسامة والسحر، وهي الصفات التي تمنت أن تجتمع في فتى أحلامها.