أكَّد المذيع والممثل المصري أمير كرارة أنَّ لا أهمية لمن يفوز في الحلقة النهائيَّة من quot;ديو المشاهيرquot; لأنَّ لا فرق بينه وبين الممثلة نادين الراسي، ولأنَّ الجمعيَّات الخيريَّة هي الفائز الأوَّل والأخير.


بيروت: يشارك الممثل والمذيع المصري، أمير كرارة، في برنامج quot;ديو المشاهيرquot; الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانيَّة للإرسال، وصل إلى الحلقة النهائيَّة وينافس الممثلة اللبنانيَّة نادين الراسي للفوز بالمركز الاوَّل، بهدف مساعدة مركز السرطان في مصر، للإضاءة على مشاركته في البرنامح، وشعوره بالوصول الى هذه المرحلة، كان هذا الحوار.

كيف جاءت مشاركتك في برنامج ديو المشاهير؟ولماذا وافقت عليها؟
تمَّ الإتصال بي عبر طريق صديقي الفنان، تامر هجرس، وتمَّ ترشيحي من قبل الـquot;ال.بي.سي.quot;، ووافقت بسبب فكرة البرنامج القائمة على تقديم المساعدات والدعم الخيري للجمعيَّات الإنسانيَّة.

كيف تقيِّم هذه التجربة وماذا أضافت إليك؟
أنا سعيد جدًّا بهذه التجربة الرائعة، فأنا لم أتوقَّع هذا النجاح والوصول إلى هذه الشهرة في لبنان والعالم العربي.

ما هي أجمل ذكرى ستحملها معك من لبنان؟
حب الجمهور اللبناني لي، وقضائي هذا الوقت في لبنان وزيارته كانت من أجمل اللحظات في حياتي، إضافةً إلى الفرصة الَّتي سنحت للإشتراك بهذا البرنامج.

ما هي أجمل اللحظات الَّتي عشتها في البرنامج؟
لحظات التحضيرات والتمرينات وراء الكواليس قبل الصعود إلى المسرح، والأهم علاقة الود والصداقة الَّتي نشأت بيننا نحن المشتركين.

من هو أكثر فنان إرتحت في الغناء إلى جانبه؟ ولماذا؟
من أكثر النجوم الذين تشرَّفت في الغناء إلى جانبهم الأستاذ الكبير وديع الصافي، والفنانة كارول سماحة، والفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة أنغام.

لمن تتوقَّع الفوز؟
أرى أنَّ المؤسَّسات الخيريَّة الَّتي دعمناها هي الفائز الأوَّل في البرنامج، إضافةً إلى كل المشتركين الذين فازوا بمحبة الجماهير، كما أنَّ فوزي أو فوز نادين لا يهمني، لأنَّ لا فرق بيننا.

من هو أقرب المشاركين إليك؟ وهل تعتقد أنَّ أحدهم قد ظلم من خلال البرنامج؟
لقد جمعتني الصداقة بكل المشاركين وخصوصًا جورج عسَّاف والشيف رمزي، ولا أرى أنَّ أحدًا قد ظلم من خلال مشاركته في البرنامج الذي عرض على شاشة رائعة كشاشة المؤسسة اللبنانيَّة للإرسال، وأنصح المشاهير بخوض هذه التجربة في المواسم الأخرى.

بعد الثناء الذي حصلت عليه وإعجاب لجنة الحكم والجمهور بصوتك أهل ستخوض في مجال الغناء؟
أبدًا لن أدخل إلى هذا المجال

ماذا تحضر من أعمال مستقبليَّة؟
هناك العديد من المشاربع والعروض، ولكن لن أتحدث عنها في الوقت الراهن

كلمة أخيرة
أشكر موقع quot;إيلافquot; على هذه المقابلة، وأشكر لبنان وأهله والبرنامج ومحطة الـquot;أل.بي.سي.quot; على هذه الإستضافة.