تبدأ الراقصة المصريَّة، دينا، خلال الأيَّام القليلة المقبلة تصوير برنامجها الجديد quot;مولان روجquot;.


القاهرة: تستعد الراقصة المصريَّةquot;ديناquot; لتصوير برنامج quot;مولان روجquot; خلال الأيَّام القليلة القادمة، حيث من المقرَّر أنّْ يبدأ عرض البرنامج خلال الشهر المقبل، ويعتبرأولى تجاربها في مجال التقديم.

وأوضحت دينا في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ البرنامج كان اسمه في البداية quot;شارع محمد عليquot; ثمَّ تغيَّر إلى quot;مولان روجquot; وهو إسم لإحد المسارح الفنيَّة العريقة في باريس، لافتةً إلى حرصها على أنّْ يكون إسم البرنامج مناسب لمضمونه.

وأشارت إلى أنَّالبرنامج ستتم إذاعته بشكلٍ أسبوعيٍّ، وتستضيف اثنين من الفنانين للحديث عن علاقاتهم بكافَّة أنواع الفنون، الرقص، والتمثيل، والغناء، موضحةً أنَّ الإختلاف عن باقي البرامج الفنيَّة سيشاهده الجمهور في البرنامج لدى عرضه.

وعن تخوفها من التجربة الأولى قالت دينا أنَّها ليست غريبة عن الكاميرا، والبرنامج موضوعه فني، وبالتالي لن تكون لديها مشكلة في ذلك، موضحةً أنَّها تلقت العديد من العروض من قبل لتقديم برامج لكن أفكارها لم تجدها ملائمةً لها.

ولفتت إلى أنَّها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;دقي يا مزيكاquot; فيما لم تستقر على أي عمل درامي تشارك فيه خلال رمضان المقبل حتَّى الآن.

والجدير بالذكر أنَّ آخر أعمال دينا هو فيلم quot;ولاد البلدquot; مع الفنان سعد الصغير، والذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي.