أكَّدت دينا حايك أنَّ مرضها الأخير جاء نتيجة إهمال جرَّاح تجميل شهير في لبنان أجرى لها عمليَّة للأنف أدَّت إلى إصابتها بباكتيريا خطرة.

القاهرة: صرحت الفنانة اللبنانيَّة دينا حايك أنَّها تخفي مرضها عن أقاربها وعن كل أصدقائها ومعارفها، مشيرةً إلى أنَّ مرضها الأخير تسبَّب فيه خطأ طبيب شهير بلبنان رافضةً الإفصاح عن اسمه.

وقالت دينا في حوارها مع الإعلاميَّة نضال الأحمديَّة في برنامج مع نضال والذي أذيع مساء أمس على قناة quot;القاهرة والنَّاسquot; أنَّها أجرت عمليَّة تجميلللأنف قبل 3 سنوات وأنَّ هذه العمليَّة تسبَّبت لها في التواء بالأنف الأمر الذي جعلها تجري عمليَّةً أخرى بعدها بعام.

وأضافت أنَّها بعد إجراء العمليَّة كان من المفترض أن يصغر أنفها تدريجيًّا لكن هذا الأمر لم يحدث وحدث احمرار، وعندما ذهبت إلى الطبيب أعطاها مسكنًا وعندما كانت تتوقَّف عنه كان يعود الاحمرار مجدَّدًا وهو ما اعتبرته إهمال من الطبيب مما جعل مقدمة البرنامج تطالب بإخضاعه إلى مجلس تأديب .

وأشارت إلى أنَّها ذهبت لطبيب آخر وقامت بإجراء فحص طبي اكتشفت خلاله إصابتها بنوع خطر من البكتريا يؤدي إلى الوفاة إذا وصل للدم، وأنَّه ينتقل إلى الدم بعد عام من دخوله إلى الجسم.

وأكَّدت أنَّها سافرت إلى الخارج من أجل العلاج مشيرةً إلى أنَّ الفنانة أحلام نصحتها بضرورة التعامل بجديَّة مع الأمر.