القاهرة:صرحت الراقصة لوسي بأن الفنانة الكولومبية شاكيرا تعلمت الرقص منها حيث قامت بإرسال عدد من الأسطوانات المدمجة الخاصة بها إليها عبر الطبال الذي يعمل معها، مؤكدة أنها أخذت منها أكثر من حركة في الرقص، لافتة إلى أن شاكيرا ذكية للغاية ، وتعلم أنها تقدم عمل صعب لذلك تطور من نفسها كل فترة.
وقالت لوسي في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة من برنامج quot;الجريئة والمشاغبينquot; والذي أذيع على قناة نايل سينما، إن ظروفها العائلية اضطرتها إلى العمل كراقصة بعد وفاة والدها، وإصابة والدتها بشلل نصفي وهي لا تزال طفلة.
وأضافت أن خلاف والديها مع عائلتيهما بسبب ارتباطهما أدى إلى تحملهما مسؤولية الأسرة وحدهما، دون وجود عائل لهم، مشيرة إلى أنها اتجهت للعمل كراقصة خلال فترة دراستها المرحلة الإعدادية.
واستطردت أنها لم تكمل تعليمها حيث توقفت عند المرحلة الإعدادية ولم تدخل الامتحان الخاص بالصف الثالث الإعدادي بسبب إحيائها أحد الحفلات ليلة الامتحان، ولم تستكمل تعليمها بعدها مشيرة إلى أن مديرة المدرسة كانت تعاقبها كلما وجدت آثار لأدوات الماكياج على وجهها.
وأشارت إلى أن والدتها نصحتها بعدم الاستمرار في الرقص بعد أن تركت المدرسة، إلا أنها رفضت ذلك، لافتة إلى أنها علمت نفسها الرقص بنفسها من خلال الرقص على أغاني محمد رشدي أمام المرايا، كما كانت تقوم بشراء احتياجاتها ولوازمها من الأسواق الشعبية بالقاهرة.
واعتبرت لوسي أن الراقصة دينا التي لا تتفق معها أبدًا هي راقصة مصر الأولى حاليًا، بعد أن اعتزلت فيفي عبده الرقص والتي تجمعها صداقة بها، لافتة إلى أنها تعتبر فنانة شاملة في الرقص، والغناء، والتمثيل، مشيرة إلى أنها تحاول التوفيق بين عملها كراقصة في الملهى الليلي الذي يمتلكه زوجها وبين التمثيل.
وانتقدت الفتاوى التي يطلقها شيوخ الفضائيات حول حرمة أموال الراقصات، مشيرة إلى أنها تحرص على تأدية فروضها، وتدفع الزكاة، مؤكدة أن العلاقة الدينية تكون بين العبد وربه.
وأشارت لوسي إلى أنها تحرص على تعليم إبنهاالمقيم في الولايات المتحدة اللغة العربية، والقرآن الكريم، لافتة إلى أنه يصوم شهر رمضان على الرغم من أن عمره لم يتجاوزالـ13 عامًا.
ونفت أن تكون على صلة بأي راقصة إسرائيلية مشيرة إلى أنها تعرف العديد من الراقصات اليهوديات لأنها تدرب الرقص في الولايات المتحدة الأميركية، وقالتإنها لا تخجل من ذلك لأنها تؤمن بالديانات السماوية الثلاثة.
وأشارت إلى ان العديد من الرؤساء يحبون الاستمتاع بالرقص الذي تقدمه، كما أنها تقوم بالمشاركة في السلام الجمهوري وتحظى بالاحترام في هذه الدول.
وأرجعت لوسي التغيير الذي طرأ على شكلها خلال الفترة الأخيرة إلى مرضها لمدة وصلت إلى 5 أشهر، نافية أن تكون قد أجرت أي عمليات تجميل، لافتة إلى أنها ستجريها عندما تشعر أنها بحاجة أليها، مؤكدة أنها تخاف من المرض بشدة.
ونفت لوسي أن يكون لها خلافات مع الفنانة السورية سوزان نجم الدين والتي شاركتها في بطولة مسلسل quot;مذكرات سيئة السمعةquot; لافتة إلى أنها البطلة، وعدد مشاهدها أكبر، وهذا الموضوع لا يوجد خلاف عليه منذ البداية.