إنتخب أعضاء جمعية المنتجين والموزعين السعوديين الفنان حسن عسيري أمينًا عامًا لهم.


دمشق: بتصويت من أغلب أعضاء جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، انتخب الفنان والمنتج السعودي، حسن عسيري، مدير شركة الصدف الإعلامية، مساء أمس ليصبح الأمين العام لجمعية المنتجين السعوديين.

وقال الفنان السعودي، حسن عسيري، لـquot;إيلافquot; بأنه يسعى من خلال المنصب الجديد إلى تأمين حقوق المنتجين السعوديين في المرحلة القادمة، ويهدف لخلق قوانين وأنظمة لدعم حركة الإنتاج في المملكة العربية السعودية، وكذلك بناء شراكات فنية مع كل من سوريا ومصر كمرحلة أولى لتتم تصوير أعمالهم في المملكة، مشيراً في الوقت نفسه بإن دول المغرب العربي ستدخل حيز الشراكة مع إنطلاقة عام 2012.

ومن جهة أخرى خفف الفنان السعودي من حدة الأجواء المتوترة بشأن خلافه مع الممثل السعودي فايز المالكي، مؤكداً أنه على تواصل معه في الفترة الحالية ومن الممكن رؤيته كثنائي مع المالكي في أعمال قادمة مندون أن يشير إلى توقيت هذا التعاون.

وتصاعدت حدة الخلاف بين مدير شركة quot;الصدفquot; للإنتاج والممثل فايز المالكي بعد سنوات من التعاون بينهما حيث قدما خلالها عدداً من الأعمال التليفزيونية أبرزها مسلسل quot;بيني وبينكquot; الذي اشتهر فيه بشخصية quot;مناحيquot;.

والجدير بالذكر أن الفنان السعودي أقدم على إنتاج أعمال درامية هامة من خلال شركته، التي انتجت العديد من المسلسلات السعودية والخليجية ومن أهمها quot;بيني وبينكquot; المشروع الكوميدي الذي نافس به عسيري نجوم quot;طاش ما طاشquot;.

ويقوم الفنان السعودي حاليا بتصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي الاجتماعي quot;من عيونيquot; كتابة علاء حمزة، وإخراج ضيف الحارثي، ويتناول شؤون المجتمع بنقد ساخر، ويشاركه البطولة الفنان عبدالإله السناني في التعاون الأول الذي يجمع النجمين منذ عشرات سنوات.