أكَّدت عارضة الازياء التشيكيَّة، كارولينا كوركوفا، أنَّها نادرًا ما تتبع الخطوط العريضة للموضة، وأنَّها ترتدي ما هو جميل ومريح لها.


براغ: كشفت عارضة الأزياء التشيكيةالعالمية، كارولينا كوركوفا، التي اختيرت من بين أكثر النساء جاذبية في العالم في استطلاعات مختلفة، وتعتبر واحدة من أعلى ثلاثة عارضات في العالمأجرًا، كما أنهالا تلتزم دائما بالاتجاهات السائدة في عالم الأزياء، وتفضل ارتداء ما هو جميل ومريح لها.

وأكدت كارولينا أنها تعتمد في هذا المجال بشكل كبير على مزاجها، مشيرة إلى أنها تفضل الألبسة التقليدية والموضة التي تسمو على الزمن، والتيلا تخضع لتيارات الموضة.

وأكدت أنها تفضل تصاميم المصمم الباريسي التونسي الأصلعز الدين علايا.

وبررت ذلك بالقول بأنها تستطيع خلال النهار أنترتديمع هذه الثيابأحذية عالية الكعب أو أحذية خفيفة، ومساء تستطيع أنترتدي أحذية مفتوحه جذابةبكعب عال.

وأوضحت كارولينا أيضابأنها ترتدي الألبسة التي يصممها مارتن مارغيلا، كما أنها تثمن أيضا تصاميم كارل لاغيرفيلد، واصفة إياه بالمصمم والمصور الرائع.

وشاركت كارولينا مؤخرا في أسبوع الموضة في برلين وكانت إحدى وجوهه من دون أن يقترن ذلك بقيامها بتقديم عروض أزياء، كما كشفت أنها تمضي الكثير من الوقت في المطبخ مؤكدة أنها تعشق طبخ الطعام الصحي.

وتضيف اشتري الكثير من الفواكه والعصير والخضرة والحبوب وعندما يكون لدي الوقت فإنني احضر الطعام لخطيبي ولابني .

وأشارت إلى أن ولعها بالطبخ تقدم كثيرا إلى درجة أنها قالت للكثير من الأصدقاء والمعارف بأنها تفضل الهدايا التي تلزم لتجهيزات المطبخ وأنها تحتاج الآن إلى ميكسير أو خلاط .

وجربت كارولينا التمثيل إضافة إلى عرض الأزياء، حيث ظهرت في فيلم خيالي مثير، وقدمت نفسها في ألمانيا كمغنية حيث غنت خلال مؤتمر صحفي مقاطعمن أغنية الليدي غاغاquot;البابارازيquot;، ثم كررت ذلك لصحيفة quot;بيلدquot; الألمانية الواسعة الانتشار،الأمر الذي جعل الجريدةتضع هذا الأداء الغنائي على موقعهاعلىالانترنت.

وبررت كارولينا ذلك بالقول أنها تحب الغناء وأنها تريد بالتأكيد أن تسجل أغنية ما بصوتها لان الإنسان حسب رأيها يجب أن يجرب كل شيئ اذا ما وجد الاستعداد اللازم لذلك.

كاروليناالبالغة من العمر 26 عاما اعترفت أن وجودها في برلين في أسبوع الموضة كان غريبا بالنسبة لها كونها لم تفعل شيئا باستثناء الظهور في فعاليات مختلفة، فيما كانت في السابق تشارك في هذه المعارض من خلال تقديمها أحدث العروض والأزياء مباشرة على الخشبة الخاصة بذلك أمام المدعوين.