تتواجد الفنانة الشابة حسناء سيف الدين في الاردن حاليا من أجل إقامة دعوى قضائية ضد المنتج والمخرج خالد وليد بعدما فشلت مفاوضاتها الودية معه.

القاهرة:بعد نحو أسبوع من سفرها الى الأردن للتفاوض مع المنتج والمخرج خالد وليد الذي قدمت معه برنامجها الاخيرquot;جد وحب ولعبquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي على شاشة محطات فضائية عربية، قررت الفنانة حسناء سيف الدين إقامة دعوى قضائية ضده أمام القضاء الأردني.
وقالت حسناء لـquot;إيلافquot; إنها كانت حريصة على ان لا تصل علاقاتها بالمنتج الى هذه الدرجة وكانت تنتظر كثيرا من أجل حصولها على باقي مستحقاتها حيث حصلت على 10% فقط من أجرها مشيرة الى انها سافرت قبل أسبوع تقريبا من أجل التفاوض بعدما فشلت المفاوضات الهاتفية بينهم وفشل كافة الطرق الودية التي تدخل فيها عدد كبير من الاصدقاء المشتركين بينهم.
وأكدت أنها تحمّلت الكثير خلال تصوير البرنامج لارتباطها بمسلسل quot;مسيو رمضان مبروكquot; مع الفنان محمد هنيدي وتأخير مواعيد التصوير عن المواعيد المتفق عليها مسبقا مما كان يسبب لها إرباكا في جدول تصوير المسلسل حيث كانت تتنقل ما بين القاهرة والاردن.
وأشارت الى ان سبب إقامة الدعوى القضائية في الاردن هو تسجيل البرنامج في الاردن موضحة انها لجأت الى القضاء كحل أخير لها لإنهاء الموضوع خاصة ان البرنامج انتهى عرضه منذ ما يقرب من شهرين.