تشارك الفنانة السوريَّة، جومانا مراد، في فيلم quot;كف القمرquot; بدور فتاة شعبيَّة، حيث عبَّرت عن سعادتها بالتعاون مع الخرج خالد يوسف.


القاهرة: اكدت الفنانة، جومانا مراد، انها سعيدة بالعمل مع المخرج، خالد يوسف، حيث قدمت شخصية جديدة ومختلفة وسط فريق عمل متميز.

وقالت: quot;أنا سعيدة بعملي مع خالد يوسف، وسعيدة أكثر بإشادته بي وأتمنى أن يكون هناك تعاونا آخر بيننا كما انها تجربة ممتعة واشبه بمباراة جميلة بيننا جميعا كممثلين نستمتع بها ونحاول فيها دوما تقديم أفضل ما لدينا وفيلم quot;كف القمرquot; فيلم جديد من نوعه فى طريقته السردية ومضمونهquot;.

واضافت: quot;ان الفيلم تجربة من نوع خاص جدًا خصوصًا أن المخرج خالد يوسف له نظرة خاصة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه أشياء مختلفة ربما لم يكتشفها الفنان نفسه ولا يعرف أنه يملكها، لهذا كان هناك تجانس كبير جدا بين فريق العمل بالكامل، وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم النهائية أمام الجمهورquot;.

وعن الدور الذي قدمته في الفيلم قالت: quot;أؤدي شخصية فتاة اسمها quot;لبنىquot; تعمل في أحد المشاغل التي تختص بصناعة الحقائب الجلدية والأحذية وترتبط بقصة حب مع أحد الإخوة الخمسة وهو خالد صالح ويحبها الأخ الآخر وهو حسن الرداد وهو نمط مختلف شكلا وأداء.. وأنا شخصيا أحب أداء دور البنت الشعبية ولست أول ممثلة تكرر نوعية دورها ولكن ربما يكون سر تعجب البعض هو كوني سورية وهو يعني أنني قد نجحت في تقديم الشخصيةquot;.

وعن نزول الفيلم في نفس وقت عرض فيلمين لنجوم الكوميديا احمد حلمي واحمد مكي فقالت: quot;المنافسة شيء جيد جدا وأنا سعيدة أنه سيتم عرضه في موسم أفلام كبيرة ومهمة وكلها تنتمى لنوعيات مختلفة وهو شيء مبشر واتوقع أن يستحوذ الفيلم على إعجاب الجماهير والنقاد لاقتراب الفيلم من واقعنا الحاليquot;.

فيلم quot;كف القمرquot; يشارك في بطولته مع جومانا مراد، خالد صالح، وفاء عامر، غادة عبد الرازق، حسن الرداد، هيثم احمد زكي، حورية فرغلي، صبري فواز، ياسر المصري ورامز امير سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.